الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

-فتح تكرم مدير عام مصلحة مياه محافظة القدس وتستنكر اية اعمال تمس بهذا الصرح الوطني

رام الله - راية :

استقبل مدير عام المصلحة ظهر هذا اليوم في مكاتب المصلحة الرئيسية وفدا من حركة التحرير الوطني الفلسطيني-فتح إقليم رام الله والبيرة ضم امين سر الحركة موفق سحويل ومجموعة من أعضاء الإقليم ولفيف من المواطنين، حيث كان باستقبالهم من المصلحة ايضا الدكتور توفق البديري وحكمت سامي من مجلس إدارة المصلحة ومدراء الدوائر ورئيس نقابة العاملين ومجموعة من أبناء الحركة من الموظفين.
ورحب المدير العام في بداية اللقاء بالوفد واعتبر هذه الخطوة هامة وواعية هدفها الحرص على المؤسسات الوطنية ودعمها والوقوف معها صفا واحدا امام العوائق والتحديات التي قد تنال من نجاحها وتقدمها. واكد ان هذه الوقفة لها اثر كبير في نفوسنا خاصة في ظل التحديات اليومية التي تتعرض لها المصلحة وطواقمها. كما قدم شرح موجز عن المصلحة نشأتها، تاريخها و انجازاتها وتطور ادائها ثم تم عرض فلم قصير عن المصلحة نشأتها وتطورها وانجازاتها.
كما رحب الدكتور توفيق البديري عضو مجلس ادارة المصلحة/ممثل الحكومة وبالنيابة عن المجلس بوفد الحركة واوضح ان المصلحة مؤسسة وطنية لها شراكات مع كافة قطاعات المجتمع الفلسطيني بما يمثل شبكة حماية لها كما ان من ميزات المصلحة ان لها دور رئيسي في الحفاظ على منطقة القدس خاصة وان المصلحة ما زالت متمسكة بتقديم خدماتها للمواطنين الفلسطينيين في القدس الشرقية بالرغم من كل الضغوط التي تتعرض لها.
واشاد الحج موفق سحويل رئيس وفد الحركة بأداء المصلحة في السنوات الأخيرة، وقال ان الذي حصل مع مدير عام المصلحة مرفوض ولا يمثل اعتداء شخصي عليه و انما يمثل اعتداء على المؤسسة الوطنية، والحركة حريصة على بناء علاقات حميمة مع كافة المؤسسات الوطنية و التواصل معها من باب الشراكة، كما افاد ان هناك جهات مختصة تتابع الموضوع للكشف عن ملابسات الحادث ويجب الالتزام بالتلاحم والوحدة للتصدي للمؤامرة على المشروع الوطني الفلسطيني و يجب الحفاظ على حالة الاستقرار والامن .
كما اشار الى ضرورة اتخاذ قرارات واضحه من قبل مجلس إدارة المصلحة لدعم الاسرى وعوائل الشهداء لما تحمل من بعد وطني يجب دعمه بكل الوسائل و السبل الممكنة
وشكر ادارة المصلحة ونقابتها وموظفيها على حسن الاستقبال
ورحب رئيس نقابة العاملين في المصلحة ناصر احمد السرداوي بوفد الحركة واشار الى ان موقفهم تعتز به المصلحة حيث ان الالتفاف الجماهيري حول المصلحة مطلوب من كل اطياف الشعب الفلسطيني.
وفي نهاية اللقاء قام رئيس الحركة بتقديم درع لمدير عام المصلحة تقديرا لجهوده وعطاءه المستمر لخدمة أبناء شعبه.

Loading...