الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

اتحاد نقابات أساتذة وموظفي الجامعات يعلن عن جلسة طارئة

 

الخليل- رايــة: 

أعلن مجلس اتحاد نقابات أساتذة وموظفي الجامعات عن قرار الاتحاد بعقد جلسة طارئة له الأسبوع القادم في جامعة فلسطين التقنية/ خضوري، وذلك لنقاش التداعيات الناتجة عن الأزمة المالية في الجامعات وما ترتب عنها من عدم مقدرتها على الايفاء بالتزاماتها المالية تجاه العاملين فيها.

هذا وسيدرس الاتحاد موقف مجلس التعليم العالي السلبي تجاه المطالب النقابية والمتضمنه تعديلات على الكادر الموحد والتي دار التفاوض حولها خلال العامين المنصرمين دون احراز أي تقدم ملموس على أرض الواقع.

كما أنه سيتخذ القرارات المناسبة لضمان الحفاظ على حقوق العاملين في الجامعات وتحقيق مطالبهم العادلة وقد تشمل اتخاذ اجراءات نقابية إذا لم يحدث أي تطور ايجابي في موقف مجلس التعليم العالي بهذا الخصوص.

في السياق ذاته فقد ناشد أمجد برهم الرئيس أبو مازن ودولة رئيس الوزراء رامي بالتدخل السريع لثني مجلس التعليم العالي عن استمراره في سياسة المماطلة والتسويف إزاء حقوق العاملين في الجامعات ومطالبهم، ولانصافهم واعطائهم حقوقهم كاملة لما فيه من مصلحة وطنية عليا تكمن في الحفاظ على جامعتنا ومسيرتها الأكاديمية ودورها الحيوي في بناء وتطوير المجتمع الفلسطيني ومؤسساته.

Loading...