الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:33 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:20 PM
العشاء 8:41 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

إكسير الجمال يحمل توقيع "أرماني"

 

رام الله- رايــة:

جديد مختبرات Giorgio Armani Beauty أول كريم عناية استثنائية لتعزيز جمال البشرة. إنه Crema Nuda، وهو مستحضر استثنائي بلون فاتح يجدد توهج البشرة فتبدو مشرقة ومفعمة بالصحة.

فهذا الكريم الجديد شامل الأداء: يرطب، يصحح، ويوحّد لون البشرة بشفافية تامة. كما أنه يضيء البشرة ويخفي عيوبها وشوائبها بلمسة واحدة، كل ذلك بفضل تركيبة تدمج بين أفضل ميزات العناية بالبشرة مع مزايا كريم الأساس التجميلية.

يتميّز Crema Nuda بتركيبة متعددة الفعالية ذات هدف مزدوج: تجديد الحيوية للحصول على بشرة نضرة تتوهج إشراقاً، وتوفير ترطيب كثيف على مدار 12 ساعة لتتألق بشباب متجدد بصورة ملحوظة.

يؤمن Crema Nuda الحصول على بشرة رائعة بفضل تقنية مبتكرة تدمج بين نوعين من المواد الملونة: مواد ملونة شفافة توفر توهجاً فورياً، ومواد ملونة متآلفة مع البشرة لتوحيد لونها، وإضاءتها، وإخفاء شوائبها من خلال طبقة بالغة الخفة.

بعد الانتهاء من تطبيق عنايتك الروتينية بالبشرة، استعملي Crema Nuda بمفرده للتألق ببشرة طبيعية ندية. فهو مثالي للمرأة التي لا تميل إلى استخدام كريم الأساس عادة أو التي ترغب باستخدام لمسات خفيفة منه. أما لدى استعماله كأساس تجميلي تحت كريم الأساس فهو يعزز ماكياجك بإشراقة أكبر، وهو يتوفر بستة تدرجات لونية يمكنك أن تختاري منها اللون الأقرب إلى لون بشرتك.

 

 

Loading...