الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

أناقة البيوت من خلال ديكور الـ "فينتاج"

 

رام الله - رايــة:

لكي تكتمل أناقة البيوت لابد من إضفاء بعض اللمسات البسيطة المتمثلة في قطع الأثاث العتيق أو ما يسمى بـ فينتاج Vintage  و التي يمكن محاكاتها بتلك المصنوعة حديثاً ولكنها بالطبع تتخذ الأسلوب القديم في الشكل.

بعض من هذه القطع يطلق عليها الريفي Rustic وهي تضفي على المنزل رونق بعبق التاريخ خاصة إذا كانت من القطع الأصلية. كما يمكن أيضاً إضافة الصوفا بأقمشة فينتاج ملونة لكي تجعل المنزل يتميز بأسلوب بوهيمي فريد لا يخلو من الأناقة.

ديكورات فينتاج

وقد يكون الأثاث المصنوع من الخشب الهندي من أجمل القطع القديمة التي يمكن اقتناءها فهي تحمل الروح الأسيوي مع الطابع الأوروبي. بذا، نجد أن خزانات الملابس أو الطاولات مليئة بالرسوم الجميلة و الزخارف المتداخلة بألوان هادئة من الطبيعة.

أما لعشاق الأثاث الساكن يوجد أيضاً أثاث خشبي  Vintage يحمل خطوطاً عميقة رائعة و يخلو من السومات والألوان.

دفء في المكان

أجمل ما يميز الأثاث العتيق أو فينتاج Vintage هو أنه يبث الدفء في المكان فهو دائماً مقترن بمواد مثل الخشب الطبيعي و الجلد الطبيعي.

أقمشة ديكور فينتاجأقمشة ديكور الفينتاج لها مكانتها أيضاً في عالم الديكور العصري ولعل أشهر علامة اشتهرت في هذا المجال هي Bokja Design والتي تصنع أثاث مميز بأقمشة فينتاج ملونة يتم خياطتها يدوياً لعمل منسوج مرقع بشكل فني جميل.
والآن نترككم مع بعض الصور التي توضح مدى جاذبية هذا النوع من الأثاث القديم ولكن لا بد أن تخبرينا سيدتي إذا كنتِ تمتلكين إحدى القطع القديمة في بيتك.

Loading...