الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

شرطة أريحا تقبض على 4 متهمين بالسرقة

 

رام الله- رايــة: 

قبضت الشرطة في محافظة أريحا والاغوار اليوم الثلاثاء، على 4 متهمين بالسرقة والسطو من المحافظة في قضيتين منفصلتين شكلتا رأيا عاما في المحافظة .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة 'انه وبعد ورود عدد من الشكاوى حول السرقات وبعد المتابعة والتحري، تمكنت المباحث العامة من كشف ملابسات القضيتين والقبض على المشتبه بهم بسرقة مصاغ ذهبي ومحطة محروقات، حيث اعترفوا في إفاداتهم بتنفيذهم للسطو والسرقة'.

وقال مدير شرطة المحافظة العقيد عزام جبارة 'إن القضيتين شكلتا رأيا عاما في المحافظة ومضى على ارتكابهما أكثر من 5 شهور، حيث سرق مصاغ ذهبي من سيدة قدر بمبلغ 20 ألف دينار أردني في القضية الأولى في استراحة المسافرين، إضافة الى سرقة مبالغ مالية وأجهزة خلوية وإكسسوارات مختلفة، وتم توقيف 3 مشتبهين في القضية وضبط جزء من المسروقات، بينما تصرف المشتبه بهم بالجزء الأكبر'.

وأضاف العقيد جبارة 'ان القضية الثانية أوقف فيها مشتبه به واحد حيث سطا على محطة للمحروقات في المحافظة وتمكن من سرقة مبلغ مالي قدر ب 30 ألف شيقل بعد ان حطم الأبواب والحمايات، وانه تصرف بكامل المبلغ المسروق'.

وأكد مدير شرطة المحافظة ان الأربعة المشتبه بهم سيحالون للنيابة العامة مع ملفات القضايا والمضبوطات، وذلك لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم حسب الأصول.

Loading...