الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

النسخة الثانية من ساعة Urbane باتت متوافرة !

 

رام الله - رايــة:

كشفت شركة LG عن الجيل الثاني من ساعتها الذكية LG Watch Urbane، مشيرةً إلى أنَّ النسخة الجديدة هي أول ساعة ذكية بمنصة Android wear تتيح للمستخدم الاتصال هاتفيًا من دون الحاجة لربطها بهاتف ذكي. وهي تدعم الاتصال عبر شبكات الجيل الرابع، أو الثالث، أو واي فاي، أو بلوتوث.

وتضمُّ ساعة LG شاشة يبلغ قياسها 1.38 بوصة، وتعمل بتقنية P-OLED، إضافةً إلى احتوائها على بطارية سعتها 570 ميلي أمبيرًا/ساعة، تكفي إلى ما يزيد عن يوم بعد وضعها على خاصية "توفير الطاقة" (Power save). وهي مقاومة للماء والغبار وفق ميعار IP67، وتضمُّ معالجًا من نوع "كوالكوم سنابدراجون 400" بسرعة 1.2 غيغاهرتز، وذاكرة وصول عشوائي "رام" قدرها 768 ميغابايت، ومساحة تخزين داخلية قدرها 4 غيغابايت.

إلى ذلك، توفِّر الساعة 3 أزرار جانبية للوصول السريع إلى اختصارات الإعدادات، مثل جهات الاتصال، وتطبيق الصحة الخاص LG Health، الذي يضمُّ عددًا من المزايا المتعلقة باللياقة، مثل قياس نبضات #القلب، ونصائح للتمارين، ومراقبة مستوى الإجهاد.

وستتوافر الساعة بأربعة ألوان، هي: الأسود، والأبيض، والأزرق، والبني في الولايات المتحدة الأميركية وكوريا الجنوبية أولاً. وعلى الرغم من كشف LG لتفاصيل هذه الساعة إلاَّ أنَّ سعرها بقي طيَّ الكتمان.

Loading...