الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

إصابات بالاختناق في مواجهات بالخليل والمستوطنون يعربدون شرق يطا

رام الله- رايــة:

أصيب عدد من المواطنين بحالات اختناق جراء استنشاقهم للغاز المسيل للدموع الذي أطلقته قوات الاحتلال خلال مواجهات شهدتها منطقة بيت عينون على مدخل بلدة سعير شمال شرق المحافظة، ومفرق طارق بن زياد في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل.

وقال شهود عيان إن مواجهات اندلعت بين قوات الاحتلال وطلاب في منطقة مفرق طارق بن زياد في المنطقة الجنوبية من المدينة، أطلق خلالها جيش الاحتلال الرصاص المطاطي وقنابل الصوت والغاز المدمع باتجاه منازل المواطنين، ما أدى الى وقوع إصابات بالاختناق جراء استنشاق الغاز المسيل للدموع.

وأكدت مصادر محلية، اندلاع مواجهات مع قوات الاحتلال في منطقة بيت عينون جنوب بلدة سعير، أطلق الجيش خلالها الرصاص المطاطي وقنابل الغاز في المنطقة صوب المواطنين، وأغلق الطريق أمام حركتهم.

من جهة أخرى نفذ مستوطنون عمليات عنف وعربدة شرق يطا وأقدموا على زرع الطريق المؤدية الى مدرسة جنبا شرق بلدة يطا بالمسامير، لعرقلة حركة السيارات الفلسطينية وإعاقة وصول الطلاب الى مدارسهم.

ومن الجدير ذكره ان  هذه المرة الثانية خلال هذا الاسبوع التي يغلق فيها المستوطنون الطرق  المؤدية الى مدارس المسافر وشرق يطا، بالحجارة والمسامير والسواتر الترابية.

Loading...