الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

شركة ربحي الحجة تكرم رئيس إتحاد الغرف التجارية خليل رزق

رام الله-رايــة:

كرم وفد من شركة ربحي الحجة للعقار والاستثمار  ترأسه المدير العام للشركة السيد ربحي الحجة ، رئيس اتحاد الغرف التجارية الصناعية / رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة السيد خليل رزق لجهوده في دعم الاقتصاد الوطني بشكل عام وقطاع العقار والاستثمار بشكل خاص.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد من الشركة ضم المدير العام ربحي الحجة ونائب المدير العام مصطفى الحجة ومندوب المبيعات ظاهر حمادنة والمسؤول الاعلامي للشركة عصام حرفوش لمقر الغرفة التجارية بمدينة رام الله.

في بداية اللقاء رحب السيد خليل رزق بالوفد الضيف واكد على التعاون المشترك والمستمر بين الطرفين في طريق خدمة المواطن وسبل التطوير في القطاع الخاص مشدد على الدور الكبير الذي تلعبه الشركة في دعم الاقتصاد الفلسطيني المحلي وان الغرفة على استعداد لتقديم الدعم لمثل هذه الشركات لما لها دور فعال في اعمار المحافظة وتطويرها وتوفير فرص سكن ملائمة لجميع فئات المجتمع.

بدوره أكد السيد ربحي الحجة أن هذه الزيارة هدفها تعزيز علاقات الشركة مع مؤسسات المجتمع المحلي، مشيدا بالدور الذي تلعبه الغرفة التجارية  في تقديم التسهيلات والخدمات للمستثمرين الفلسطينيين.


وشدد الحجة على دور "الغرفة" ورئيسها  في خدمة الاقتصاد الفلسطيني ومكوناته وتمكين المنتج الوطني، كونها جسماً منظماً ومنسقاً لقطاع مهم من القطاعات المهمة في رفع الاقتصاد الوطني الفلسطيني، معتبرا الغرفة «شريكا أساسيا لقطاع العقارات وراعية أساسية لمصالح المستثمرين.

وفي نهاية اللقاء قدم السيد ربحي الحجة درعا تقديريا  لرئيس غرفة تجارة وصناعة رام الله.

Loading...