الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

غالديرما تطلق حملة Proof in Real Life لمنتجات ريستيلين

رام الله-رايــة:

تطلق علامة غالديرما حملتها حملة Proof in Real Life لمنتجات ريستيلين، وذلك للمرة الأولى في دبي. تقام الفعالية الحصرية في صالة & في "ذي آدريس دبي مارينا" وتهدف إلى توضيح المفاهيم الخاطئة حول العلاجات التجميلية وتصحيح الفكرة السائدة عنها بأنها تحقق نتائج غير واقعية، وذلك من خلال إثبات النتائج الرائعة للعلاج على أرض الواقع.

وشهدت الحملة انطلاقتها الأولى في برلين في مايو 2015، إذ استضافتها نجمة الجمال والتمثيل العالمية شارون ستون، بمشاركة عشر توائم متطابقين ممن شاركوا في التحدي الفريد - بحيث يحصل أحد التوأمين في كل مجموعة على خطة علاجية متخصصة تتألف من علاجات الفيلر أو تحسين البشرة من ريستيلين أو كليهما. وعلقت ستون على الأمر بقولها: " يتجنب الكثير من الناس العلاج التجميلي لأنهم يرون صور أشخاص حصلوا على نتائج غير طبيعية، ولكن حملة Proof in Real Life منحت الجميع فرصة للاطلاع على النتائج عن قرب ليحكموا بأنفسهم."

واستقبلت حملة Proof in Real Life في دبي التوأمين كيلي وستايسي فرانكلين، لتتحدثا عن تجربة استعمال منتجات ريستيلين واستعراض النتائج الطبيعية التي تم الحصول عليها من منتجات تحسين البشرة والفيلر في فعالية واقعية فريدة. فقد تلقّت كيلي، والبالغة من العمر 38 عاماً، علاجات تحسين البشرة ومنتجات الفيلر من ريستيلين لاستعادة شباب ونضارة البشرة. وقبل الخضوع للعلاج عبّرت كيلي عن حماسها للنتائج قائلة: "شعرت بشيء من القلق نظراً لما نقرؤه ونراه في المجلات عن العلاجات التجميلية. فأنا لم أرغب بتغيير ملامح وجهي كثيراً." أما توأمها ستايسي التي لم تتلق العلاج فقد علّقت على تجربة شقيقتها قائلة: "لقد حصلت على نتائج طبيعية رائعة، غيرت رأيي تماماً حول العلاجات التجميلية وأثرها."

يذكر أن أكثر من 20 مليون شخص خضعوا للعلاجات الجمالية من ريستيلين حول العالم ، وهناك عدد أكبر بكثير من المهتمين بالأمر، إلا أن القلق يساورهم حيال النتائج غير الطبيعية في مظهرهم بعد العلاج. ومن هذا المنطلق ناقشت الدكتورة رادميلا لوكيان، طبيبة الجلد الشهيرة، والدكتور محمد شلبي، طبيب التجميل وجراحة الترميم الشهير والذي يعمل مع عيادة جويل، المخاوف الاعتيادية التي ترافق الرغبة بالحصول على العلاج التجميلي، وكشفا عن النتائج المذهلة التي تحققها منتجات تحسين البشرة والفيلرز من ريستيلين. وأتيحت الفرصة للمتواجدين في الفعالية للحوار الفردي مع خبراء ريستيلين والحصول على مشورتهم حول استخدام المنتجات في منطقة ريستيلين للعناية بالبشرة.

في هذا الصدد قالت الدكتورة لوكيان: " تستخدم منتجات ريستيلين مركباً متواجداً في البشرة يسمى حمض الهاليورينيك، حيث تستعمل غالديرما تقنية فريدة لدمج تلك المادة القيّمة في منتجاتها، بحيث يكون الاختلاف طفيفاً جداً بينها وبين حمض الهاليورينيك الموجود في البشرة بشكل طبيعي، مما يجعلها آمنة تماماً للاستخدام في علاجات الجمال الطبيعية. توفر حقن الفيلر من ريستيلين نتائج فورية ولكن تأثيرها يدوم لمدة تصل إلى 12 شهراً - حسب المنطقة المعالجة. "

من جانبها قالت تانيا عقل، الشريك الإداري في مجموعة مديكا : "هدف الحملة هو تحطيم الأفكار الخاطئة عن علاجات التجميل و إلقاء الضوء على النتائج الطبيعية المقبولة تاماً لاستعمال حقن ريستيلين فيلر ومنتجات ريستيلين لتحسين مظهر البشرة. شكّلت الفعالية الحية في برلين منصة مثالية لاستعراض تلك النتائج على أرض الواقع ليتمكن الأطباء والمرضى من اتخاذ قرارات صائبة عند التفكير بالعلاج التجميلي، ولأننا نعرف أن الجميع يرغب بمظهر يحاكي شعوره. نؤمن بأن الحملة يمكنها إثبات ذلك بفضل النتائج الطبيعية لمنتجات ريستيلين."

وبفضل خبرة تفوق 15 عاماً في المجال الطبي و20 مليون علاج قدمته حول العالم، تعتبر ريستيلين واحدة من أوسع المنتجات التجميلية التي تستخدم حمض الهاليورينيك لملء البشرة في العالم. تهدف منتجات تحسين البشرة من ريستيلين إلى استعادة التوازن المائي في الجلد وتحسين بنية البشرة ومرونتها، بأفضل الطرق الطبيعية على الإطلاق.

Loading...