الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:41 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:16 PM
العشاء 8:36 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

محافظ طولكرم عصام أبو بكر يستقبل وفداً من الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين

رام الله-رايــة:

استقبل محافظ طولكرم عصام أبو بكر وفداً من الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين ضم رئيس الهيئة في طولكرم اللواء غالب ابو ديه وعدد من الأعضاء وذلك بحضور جهات الاختصاص في المحافظة.

وعبر المحافظ أبو بكر عن أهمية دور المتقاعدين العسكريين الذين كانت لهم البصمات الأولى في عملية النضال الوطني ضد الاحتلال، موضحاً أن الهيئة ومن خلال دورها تعد من المكونات الأساسية لمحافظة طولكرم، داعياً لاستمرار التواصل والتعاون خدمة لهذه الفئة من المناضلين والعسكريين الذين لهم كل التقدير والاحترام.

من جانبه أشاد اللواء غالب أبو ديه باهتمام المحافظ أبو بكر بالمتقاعدين العسكريين وزيارة مقر الهيئة في طولكرم والإطلاع عن قرب على احتياجاتهم ومطالبهم، معرباً عن سعادته لقرار المحافظ بتمثيل الهيئة في المجلس الاستشاري للمحافظة.

وتابع:" سوف نعمل باستمرار مع المحافظة وجميع المؤسسات الرسمية والأهلية للمشاركة الفاعلة في خدمة المجتمع المحلي وخدمة محافظة طولكرم، شاكرين للمحافظ ابو بكر استقباله واهتمامه بالهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين في طولكرم".

إلى ذلك طرح وفد الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين مجموعة من المعيقات التي تواجه عملهم في المحافظة، فيما أكد المحافظ أبو بكر على دراستها ومتابعتها مع الجهات المختصة.

Loading...