الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

إشغال منصب مهندس بلدية نابلس

رام الله-رايــة:

قررت لجنة إدارة بلدية نابلس إشغال منصب مهندس بلدية نابلس، حيث تم تعيين المهندس عزام يوسف قصراوي لهذا المنصب الهام. وجاء تعيين المهندس قصراوي بعد أن تم الإعلان رسميا عن هذه الوظيفة من خلال الصحف المحلية والدولية والصفحة الألكترونية الرسمية لبلدية نابلس ومواقع التواصل الاجتماعي التابعة لها وذلك ضمن المؤهلات والخبرات التي تم تحديدها من قبل خبراء ومتخصصين في هذا المجال.

وقال المهندس سميح طبيلة، رئيس لجنة بلدية نابلس، أن لجنة البلدية اتبعت في إجراءات التعيين أعلى درجات الشفافية والعدالة وتكافؤ الفرص لإشغال هذه الوظيفة ذات الأهمية القصوى للبلدية وللمدينة، موضحا أن هذا المنصب يسهم في تحديد أولويات المدينة من المشاريع الاسترتيجية والتنموية ويلعب دورا هاما في عملية التخطيط الاستراتيجي لهذه المؤسسة العملاقة.

وقد تقدم لهذه الوظيفة العديد من الطلبات، حيث تم فرزهم بحسب الشروط المطلوبة إلى ستة مرشحين ممن تنطبق عليهم شروط الوظيفة المعلن عنها. ولتحقيق هذه الغاية، تم تشكيل لجنة مقابلات تضمنت أعضاء من جامعة النجاح الوطنية ونقابة المهندسين واتحاد المقاولين ووزارة الحكم المحلي وشركات القطاع الخاص من ذوي الاختصاص والخبرة المتنوعة في هذا المجال، بالإضافة لعدد من أعضاء لجنة بلدية نابلس بهدف اختيار أفضل المرشحين لهذا المنصب وتحقيقا لمبدأ العدالة ووضع الرجل المناسب في المكان المناسب.

وتقع على رأس اولويات عمل المهندس المذكور البدء في إعداد هيكلية عملية وعلمية وخطة عمل واضحة للدائرة الهندسية بحيث تتلاءم مع المعايير الدولية وبما ينسجم مع حجم المشاريع الحالية والمستقبلية.

وقد عمل المهندس قصراوي الذي يحمل شهادة الهندسة المدنية من جامعة النجاح الوطنية، في عدد من الشركات المحلية والدولية الرائدة في مجال هندسة الأبنية والبنى التحتية في فلسطين والخارج حيث عمل مديرا للعديد من المشاريع والأبنية والأبراج المختلفة بلغت القيمة الإجمالية لها أكثر من ثلاثمائة مليون دولار. وسيباشر المهندس قصراوي عمله كمهندس لبلدية نابلس ابتداء من يوم السبت القادم.

Loading...