الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الهاتف المحمول "V10" المثير للإهتمام من "ال جي"

 

رام الله - رايــة :

الهاتف يختلف عن ماهو موجود في الاسواق فهو يأتي بسماكة 8.6 ملم والوزن الكامل له هو 192 جرام اما حجم الشاشة فهي 5.7 أنش.لكن أبرز ماستلاحظه في الهاتف هو أن الهاتف غير منحني مثل الهاتف المحمول LG G4.

الهاتف يأتي بجودة تصنيع عالية فالهاتف يحمل جودة تصنيع Dura Guard وهو عبارة عن مادة بلاستيك مختلفة عن بلاستيك العادية قوية و أيضا تسمح لك بإمساك الهاتف بشكل قوي والفولاذ المقاوم للصدأ والمتواجد في إطار الهاتف من اليمين واليسار وهو حاصل على معايير عسكرية وهذا يعني حتى لو سقط منك فأنه يمكن الصمود.

مع القوة العالية في جودة التصنيع فأنه يمكنك أزالة الغطاء والوصول إلى البطارية وأمكانية أزالتها والوصول إلى الذاكرة الخارجية وهو أمر أصبح نادر جدا مع هواتف ذات المواصفات العالية لذلك هنالك من يقدر هذا الأمر أنه لازال موجود.

الهاتف المحمول يملك نفس التقنيات المتواجدة في شاشة الهاتف المحمول LG G4  بمقاس 5.7 أنش لذلك الأنطباعات ستكون نفسها ممايعني أن الشاشة ممتازة ولكن الشيء الجديد هنا هي الشاشة الثانوية والتي تأتي بمقاس 2.1 أنش وهي تأتي بالجهة العلوية من الهاتف. الشاشة واضحة من ناحية الأستخدام وحتى مع أشعة الشمس.

الهاتف المحمول يملك كاميرا خلفية بنفس ماهو موجود في الهاتف المحمول LG G4  بنفس فتحة العدسة وبدقة 16 ميجابيكسل وبتقنية الليزر للفوكس وبفلاش مزدوج ملون.تطبيق الكاميرا أيضا تقريبا يملك نفس الواجهة بأعدادات يدوية للتصوير للتحكم بحساسية الضوء وسرعة الغالق وموازنة اللون الأبيض ولكن يمكنك أخذ نفس هذه الخيارات للفيديو لكن الشيء الأضافي هو أمكانية التحكم بتسجيل الصوت فهو مزود بثلاث مايكروفونات ومن هنا يمكنك التحكم أين تريده يقوم بتسجيل الصوت وبأي جهة.

الهاتف المحمول مزود بمعالج Qualcomm MSM8992 Snapdragon 808 سداسي النواة وبذاكرة عشوائية 4 جيجابايت وبسعة داخلية 64 جيجابايت  و بمعالج رسوميات Adreno 418.الهاتف من ناحية الأداء في المهام اليومية والبرامج الثقيلة سلس ومع زيادة في حجم الذاكرة العشوائية فأن الهاتف يعمل بشكل ممتاز مع إدارة المهام.فيما يخصّ ببعض الألعاب الثقيلة والتي تتطلب رسوميات عالية فأن الهاتف يعمل أيضا بسلاسة لربما ستلاحظ فقط سقوط بسيط في عدد الأطارات بالثانية.

Loading...