الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مجموعة من المشاريع تنفذها وزارة الاشغال العامة في محافظة رام الله والبيره

رام الله-رايــة:

قال المهندس موسى جاد الله مدير الاشغال العامة والاسكان ان الوزارة قد احالة عطاء صيانة مجموعة من الطرق في المحافظة بقيمة 727 الف شيكل على شركة نورا للمقاولات وهو ممول من وزارة المالية ومن المتوقع ان نبدأ الأعمال خلال فترة وجيزة، حيث تشمل اعمال باطون واسفلت وبسكورس كما اكد م. جاد الله ان المديرية ما زالت مستمرة في مشروع رفع مستوى السلامة المرورية والذي يشمل تركيب حوالي 166 اشارة مرورية وهو ممول من الوكالة الامريكية للتنمية، وفي سياق آخر اكد م. جاد الله ان الوزارة قد طرحت في الجريدة الرسمية عطائين وهما اعادة انشاء طريق بيت لقيا – خربثا المصباح وتأهيل طريق رام الله – بيرزيت.

كما اكد جاد الله ان الوزارة ان العمل جاري في مجموعة من المشاريع والتي تتضمن مبنى وزارة الحكم المحلي ومبنى وزارة الزراعة وكذلك مبنى صندوق درئ المخاطر الزراعية وعدد آخر من مشاريع صيانة الابنية الحكومية كما أفاد م. جاد الله بانتهاء الأعمال وتم الاستلام الاولي للمشروع المدرسة الوطنية للوظيفة الحكومية واضاف ان العمل سيبدأ قريبا جدا في مشروع مبنى غسيل الكلى في مجمع فلسطين الطبي.  

واشار م. جاد الله الى ان المديرية وبالتعاون مع الشركات المعنية ومحافظة رام الله والبيره وشرطة مرور رام الله والبيره ومجلس المرور الاعلى تعمل على حل مشكلة الازدحام المروري على مداخل مدينة رام الله الوحيده حاليا (الجلزون – سردا) (بيرزيت – سردا) والناتجة بالاساس بسبب الاحتلال وقيامه باغلاق الطرق الرئيسية.

Loading...