الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

المجلس العلمي ينفذ الدفعة السابعة لمشروع إغاثة عاجلة 'حملة تراحموا 7'

رام الله-رايــة:

 أنهى المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين، تنفيذ الدفعة السابعة لمشروع إغاثة عاجلة-حملة تراحموا "بتمويل من جمعية دار البر بدولة الإمارات العربية المتحدة".

وقال الرئيس العام للمجلس العلمي الشيخ ياسين الأسطل:"إن حملة تراحموا بمراحلها المتعددة والتي أطلقتها جمعية دار البر بدبي لإغاثة ودعم إخوانهم الشعب الفلسطيني تأتي ضمن مشاريع وقوافل الخير المستمرة، لتقف بجانب الأسر والعائلات الفقيرة وتكون الأيادي الرحيمة التي تخفف عنهم، وتلبي لهم بعض متطلباتهم واحتياجاتهم الأساسية".

وأكد الأسطل، أن مشاريع جمعية دار البر الإغاثية والإنسانية وغير ذلك من المشاريع المقدمة من دولة الإمارات العربية ومؤسساتها وجمعياتها الخيرية وشعبها المعطاء تساهم في التخفيف من المعاناة، وتوفير ما هو ضروري لذوي الحاجة، مقدماً شكره وتقديره للمحسنين في جمعية دار البر ولأهل الإمارات حكومةً وشعباً على عطائهم المستمر لإخوانهم الشعب الفلسطيني.

من جهته، أوضح المشرف الإعلامي محمد النباهين، أن حملة " تراحموا 7" نفذت  لتغيث مئات العائلات الفقيرة، لتمكن العديد منهم مادياً للحصول على لقمة عيش دائمة من خلال برنامج التمكين والعون الاجتماعي ببرامجه المختلفة في إعانة الفقراء والعاطلين عن العمل لتمكنهم من مواجهة الأوضاع المعيشية الصعبة والتغلب عليها.

وشدد النباهين على أن حملة تراحموا بمختلف مراحلها حملت الخير الكثير لمن قهرهم الفقر والمرض والحرمان والذين قهرتهم الظروف المادية الصعبة، ولا يفي بحاجتهم الضرورية دخلهم المحدود أو المنقطع ويعانون من أثاره النفسية والاجتماعية التي شملت شرائح واسعة من شعبنا الفلسطيني.

Loading...