الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:41 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:16 PM
العشاء 8:36 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

أفكار آلاف الشباب الفلسطينيين و العرب تتجسد في فريق "فكرة"

رام الله - رايــة:

8000 متطوع من فلسطين و الدول العربية الاخرى أطلقوا أفكارهم و تباحثوا حولها فالى ان اجتمعت كلها في "فريق فكرة الشبابي" الفلسطيني العربي الذي بدأ عمله عبر مواقع التواصل الاجتماعي عام 2012 و نفذ منذ ذلك الحين نحو 1500 نشاط سواء عبر تلك المواقع او على الارض في عدة مجالات من السياسية الى الانشطة المجتمعية و تنمية قدرات الشباب و دعم مواهبهم و بعض الانشطة الاخرى الاغاثية.

رئيس فريق "فكرة"الشبابي محمد الرُّن قال لبرنامج "احلى صباح" الذي يبث عبر اذاعة "رايــة" اعلن عن حملة جديدة يعمل عليها الفريق و بدأ تنفيذها في قطاع غزة تحديدا تحت اسم"لنَنْعُم جميعا بالدفء"و تمكنت منذ انطلاقها قبل 15 يوما حتى الان من جمع 20 الف قطعة ملابس شتوية اضافة الى الاغطية و الاحذية و العاب الاطفال شريطة تقديمها بعد غسلها و كيّها و ترتيبها.

و اوضح الرُن ان الفريق سينظم بازارا خاصا لحملته الاخيرة هذه مطلع الشهر المقبل في غزة يليها بازارات اخرى في بقية المحافظات و ربما في بعض الدول العربية لدعم الفئات المهمشة و التي تعاني صعوبة في الحياة مثل اللاجئين السورييين و العائلات التي فقدت كل ما تملك خلال حروب الاحتلال المتعاقبة على قطاع غزة.

الفريق كما يقول الرُن يتواصل مع كافة المؤسسات والوزارات التي تحصي العائلات المحتاجة قبل ان يقوم متطوعو الفريق بزيارتها للاطلاع على طبيعة احتياجاتها.
ثم دعمها في المرحلة التالية.

Loading...