الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:33 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:20 PM
العشاء 8:41 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

قمة شباب القدس الاربعاء لتحديد شكل التحرك المستقبلي من أجلهم

رام الله-رايــة:

للسنة الرابعة على التوالي تنظم بعض المؤسسات والمجموعات المقدسية صباح بعد غد الاربعاء في فندق النوتردام في القدس المحتلة لقاء قمة القدس الشبابية الرابعة بعنوان "الثقافة والهوية".

وقال رامي ناصر الدين المدير التنفيذي في مؤسسة الرؤيا الفلسطينية لبرنامج "احلى صباح" عبر اثير "رايــة" اليوم ان القمة الشبابية ستسعى لتوفير منبر يجمع الأطياف المختلفة والمجموعات الشبابية والشباب المقدسي لمناقشة قضايا وطموحات وخبرات الشباب لتحسين واقع الشباب في القدس لأفضل السبل الإيجابية والمجدية، والاستثمار والاستفادة من طاقاتهم في تعزيز الهوية الفلسطينية المقدسية وتوطيد الثقافة الفلسطينية في عاصمة الثقافة العربية الدائمة.

وستتم القمة بحضور مؤسسات القدس واطياف الشباب المقدسي والمجتمع المدني والجامعات وذوي الاختصاص من المسؤولين لمطالبتهم بالاستجابة لاحتياجات الشباب في القدس والذين يعانون الكثير من التحديات من المخدرات الى مشاكل وازمات السكن والاعتقالات والتضييق والبطالة في ظل غياب واضح للدور الرسمي في المدينة المقدسة.

واكد ناصر الدين ان المؤسسات المقدسية تحاول ان تؤدي دورا بديلا عن السلطة الوطنية التي لا توحد جهود مؤسساتها من اجل القدس وقضايا شبابها.

Loading...