الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

انجاز فلسطين تختتم دورة "مساري إلى المهنية" في القدس المفتوحة – فرع قلقيلية

رام الله-رايــة:

اختتمت مؤسسة انجاز قلقيلية وبالتعاون مع وحدة متابعة الخريجين في فرع قلقيلية دورة تدريبية بعنوان" مساري إلى المهنية". وهدفت الدورة إلى تعريف المشاركين بطبيعة سوق العمل، وكيفية إعداد السيرة الذاتية، والاستعداد لمقابلات العمل، وآليات العمل ضمن الفريق ودمج المهارات.

وتضمنت أيضاً تطبيقات لمفهوم القيادة والاتصال والتواصل مع الآخرين، وكيفية اكتساب المهارات اللازمة للقيادة، وسمات الموظف الناجح، واشتملت على مواضيع أخرى كالتفكير الإبداعي والناقد وتنظيم الوقت وإدارته.

وفي نهاية الدورة قدّم (أ. بلال كساب) منسق متابعة الخريجين في فرع قلقيلية شكره الكبير لمؤسسة إنجاز فلسطين ممثلةً بالسيّد (باهر خروب) –مسؤول عمليات انجاز في قلقيلية  ومدرب الدورة. يشار إلى أن الدورة استمرت لـ (14) ساعة تدريبية بمشاركة (34) طالباً وطالبة.

من الجدير بالذكر، أن انجاز فلسطين هي مؤسسة فلسطينية وأحد أعضاء مؤسسةJunior Achievement العالمية التي تهدف الى تعزيز الفرص الاقتصادية للشباب الفلسطيني. وخلال فترة عمل المؤسسة والتي تجاوزت العشر سنوات استطاعت انجاز الوصول الى 160,000 طالب/ة بمساعدة 5000 متطوع/ة يمثلون 500 شركة من شركات القطاع الخاص الفلسطيني

Loading...