الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"اشد" يدعو لتشكيل قيادة موحدة لدعم الانتفاضة

رام الله-رايــة:

دعا اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني "اشد" الى ضرورة تشكيل قيادة وطنية موحدة لدعم الانتفاضة الشعبية وتطويرها، وان يتم تمثيل الشباب فيها.

جاءت تلك الدعوة خلال مشاركة اتحاد الشباب الديمقراطي في حملة التبرع بالدم و التي نظمتها القوى الوطنية والاسلامية بالتعاون مع جمعية بنك الدم المركزي بعنوان " شعب واحد ودم واحد".

وبجانبه اكد المهندس عصام ابو دقة مسؤول اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني وعضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين على ضرورة دعم واسناد الهبة الجماهيرية بوجه سياسة القتل والاعدام الاسرائيلي بكل السبل والامكانيات المتاحة وصولا لتحقيق اهداف الانتفاضة.

ودعا ابو دقة الى ضرورة الغاء العمل بالتنسيق الامني وكل ما يترتب علينا باتفاقية اوسلوا الذي اجهضها الاحتلال بفعل الممارسات والخروقات المستمرة بحق اهلنا وشعبنا والاسراع بتطبيق قرارات المجلس المركزي والعمل على تطوير وتفعيل "م.ت.ف" من خلال الدعوة للاطار القيادي لـ "م.ت.ف".

وذكر عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية ان هذه الفعالية تأتي تأكيدا على وحدة الدم والشعب الفلسطيني في جميع اماكن تواجده، في خوض معركة التحرر والخلاص من الاحتلال الاسرائيلي.

Loading...