الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:34 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:19 PM
العشاء 8:40 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"محدث": الإعلان عن انتهاء أزمة جامعة خضوري

 

طولكرم - رايــة:

أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي عن انتظام دوام الهيئتين الإدارية والتدريسية في الجامعة اعتبارا من صباح غد الاربعاء، على أن تستأنف الدراسة كالمعتاد للطلبة جميعهم اعتبارا من صباح الخميس.

وأكدت الوزارة في بيان وصل "رايــة" نسخة منه مساء اليوم الثلاثاء عن انتهاء أزمة الجامعة وما ترتب عليها من تبعات.

وأعربت الوزارة عن ثقتها بإدارة الجامعة، وضرورة احترام الأسس والقوانين الناظمة لعلاقة الأطراف ببعضها البعض، وحرصها على هيبة الجامعة وهيئتيها الإدارية والتدريسية وحثّها للجميع على تبنّي لغة الحوار بعيدا عن أيّة إساءة، أو اتهامات؛ مجددّة التزامها بخدمة الطلبة جميعا؛ فرسان هذا الوطن.

ودعت الوزارة الأطراف جميعها لاعتماد ميثاق شرف مشترك، وتوقيعه غدا، لتؤكد حرصها على حرمة الجامعة ورفعة أبنائها، واستمرار المسيرة المعهودة لهذا الصرح الوطني المشرف وكل مؤسساتنا الوطنية.

وكانت ادارة الجامعة قررت أمس الاثنين إغلاق الجامعة وحل مجلس طلبة الجامعة وتجميد نشاطات الاطر الطلابية ابتداء من التاريخ ذاته، وتوجيه عقوبة الفصل النهائي من الجامعة لكافة اعضاء مجلس الطلبة.

وقالت ادارة الجامعة ان سبب اتخاذ هذه القرارات يرجع لما اسمته "التجاوزات المؤسفة والمتكررة من قبل مجلس الطلبة بحق الجامعة وإدارتها والعاملين فيها والمساس بهيبة الجامعة".

 

Loading...