الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

فلسطين جاذبة للباحثين عن العلاج من دول اخرى قريبا

رام الله-رايــة:

على مساحات تصل إلى نحو 25 ألف متر مربع، تتوزع على 14 طابقا وعلى أرض تبلغ مساحتها 14 ألف متر مربع، سيخصص منها 5000 متر كمساحات خضراء وحدائق ومواقف سيارات، وبنية تحتية تخدم طاقة لاستيعاب 350 سريرا وما يزيد عن 1000 موظف من مختلف الاختصاصات بدأ المستشفى الاستشاري العربي في ضاحية الريحان العمل بمرحلته الاولى بقدرة استيعاب تبلغ 120 سريرا حاليا.

الدكتور سالم ابو خيزران،رئيس مجلس الادارة في المستشفى واستشاري علاج العقم واطفال الانابيب ومدير مركز رزان للمساعدة على الحمل قال في حديث لبرنامج "احلى صباح" اليوم عبر اثير "رايــة" ان لهذا المشروع رؤية واضحة تتمثل بتوطين العلاج للمرضى الفلسطينيين الذين يضطرون في بعض الاحيان للسفر غربا او شرقا بحثا عن العلاج ويتحملون تبعات جسدية شاقة ومالية تتعلق بسفرهم وسفر مرافقيهم ومصاريف الاقامة.

واكد ابو خيزران ان المخطط له هو أن يحتوي المستشفى على كامل التخصصات الطبية الفرعية، مرتكزا على أحدث التقنيات والمعارف التي تدار عبر أكفأ المهارات الفلسطينية والاطباء الفلسطييين الاكفاء الذين يعملون في مراكز ومستشفيات في الدول العربية وغيرها.

وأضاف ان طموح القائمين على المستشفى هي ان يصبح مؤسسة رائدة، ومتميزة لتقديم أفضل الخدمات الطبية لجميع المواطنين دون استثناء وان يكون إضافة نوعية لكل فلسطين.

وكما اوضح رئيس مجلس الادارة لـ"رايــة" فان المستشفى سيركز على الخدمات الطبية الغير موجودة في الدول القريبة والمجاورة لفلسطين ومنها الاشعة التداخلية حيث تنفرد بها فلسطين، معربا عن أمله ان تستقطب فلسطين العرب وغيرهم من يبحثون عن العلاج ودعم السياحة الطبية اكثر في المستقبل القريب.

Loading...