الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:42 AM
الظهر 12:39 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:15 PM
العشاء 8:35 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بالصور: الحساينة يُعلن بدء اعمار 15 وحدة سكنية مهدمة كلياً بخانيونس

 

غزة – رايـة:

أعلن وزير الأشغال العامة والإسكان د. مفيد الحساينة عن انطلاق العمل في مشروع إعادة اعمار 15 وحدة سكنية لأصحاب المنازل المدمرة كليا في العدوان الأخير على غزة، بتمويل من جمعية راف الإنسانية القطرية وتنفيذ جمعية دار الكتاب والسنة، وسيتم بناء الوحدات لأصحاب المنازل المدمرة كليا في منطقة الزنة بخانيونس جنوب القطاع.

وقال الحساينة خلال حفل انطلاق العمل في إعادة اعمار الوحدات: "إننا نعيش معاناة أصحاب المنازل المدمرة وسكان الكرفانات خاصة في هذه الأجواء الباردة وأجواء المنخفض الجوي، لكننا لن ننساهم وهم على رأس أولويات العمل في منح وبرامج الاعمار".

وأشار الى أن حكومة الوفاق الوطني تبذل كافة الجهود الممكنة سواء بالتواصل مع الأشقاء العرب والدول الصديقة من أجل مواصلة تمويل مشاريع الاعمار، والوقوف بجانب أصحاب المنازل المدمرة، وتبذل كافة الجهود من أجل مواصلة إدخال مواد البناء إلى قطاع غزة.

وتخلل الحفل عدد من الكلمات لجمعية دار الكتاب والسنة الخيرية والمستفيدين من المشروع، ثم قام الوزير الحساينة ومحافظ خانيونس ورئيس جمعية دار الكتاب والسنة، بإزاحة الستار عن حجر أساس أحد المنازل المدمرة إيذانا ببدء العمل به.

 

تصوير: سامح أبو دية

Loading...