الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

إسرائيل تتهم حماس بعلاج جرحى داعش في غزة

رام الله - رايــة:

إتهم ما يسمى منسق شؤون الحكومة الاسرائيلية في المناطق "بولي مردخاي"، حركة حماس بتقديم العلاج الطبي لجرحى تنظيم داعش في سيناء بمشافي غزة"، وجاءت الاتهامات في مقابلة له نشرتها صحيفة "ايلاف" السعودية.

وأضاف مردخاي أن "جرحى داعش يتلقون العلاج في مستشفيات حماس مقابل حصولها على الاسلحة والمال، ولدينا معلومات مؤكدة حول وصول الجرحى الى غزة من خلال الانفاق، عن طريق عناصر من الجناح العسكري لحماس الى مستشفى ناصر في خان يونس عبر نفق يستخدمه نشطاء حماس للدخول الى سيناء والعودة منها بهدف تهريب الاسلحة والمتفجرات وبضائع أخرى".

من جانبه أكد الناطق باسم وزارة الداخلية في غزة، اياد البزم، ان المزاعم الي يروجها الاحتلال الاسرائيلي حول علاج جرحى سيناء في مشافي قطاع غزة هي مزاعم كاذبة، لا اساس لها من الصحة هدفها التحريض على قطاع غزة وإضعاف العلاقة بمصر.

كما نفى الدكتور أشرف القدرة الناطق بلسان وزارة الصحة بغزة، اليوم الاثنين، علاج اي من عناصر داعش في غزة.

وقال القدرة في تصريح على صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي: "المشافي الفلسطينية في قطاع غزة تستقبل المرضى والجرحى المقيمين في قطاع غزة فقط".

وأضاف "تصريحات "مردخاي" توتيرية وعارية عن الصحة تماما، ونؤكد ان مستشفياتنا الفلسطينية الحكومية تستقبل المرضى والجرحى المقيمين في قطاع غزة فقط".

Loading...