الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:34 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:19 PM
العشاء 8:40 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"فروع سبيتاني" تحقق نجاحاً كبيراً خلال العام 2015

 

رام الله- رايــة:

حققت فروع سبيتاني احدى سلسلة شبكة شركة أكرم سبيتاني و أولاده، وخلال عام 2015 نجاحاً كبيراً و مميزاً مُقارنةً بالسنوات السابقة، فالعام الماضي كان مثالياً للشركة فمع كل نجاح كانت تحققه، تستمر لتقديم نجاح أخر على مختلف المستويات، سواء من حيث المبيعات، و الخدمات، و الاهتمام  بالزبائن، وغيرها من الأمور التي تميزت بها عن نُظرائها من الشركات ذات القطاع الخاص و المحلي.

والفضل الأساسي بهذا النجاح بحسب رؤية إدارة الشركة يعود  للمجهود الكبير الذي يبذله كادر موظفي الشركة وروح التعاون ما بين الأقسام المختلفة في الشركة، و التي شجعت و ساعدت في إنتاج عمل متقن مميز ينال رضى الزبائن ، و طاقم العناية بالزبائن المختص في العديد من المجالات ، و اهتمامهم الكبير بتلبية كافة خدمات الزبائن، و الإجابة على كل إستفساراتهم  بسرعة و بمهنية عالية ، يتبعهم بذلك طاقم الصيانة الكبير الذي تميز بالعمل المتقن  الذي تعطيه الشركة أولوية كبير منذ تأسيسها.

وسعي الشركة الدائم للتحسين المستمر للفروع من توسيع و ترتيب أماكن عرض البضائع، وتوسيع المخازن في كافة الفروع والذي عكس بشكل إيجابي على الزبائن ورضاهم على التحسينات، وتستعد الشركة لإفتتاح فرع جديد لها خلال العام القادم في محافظة جنين، لتكون قريبة من زبائنها في مختلف المحافظات.

و العمل على توفير تشكيلة واسعة من الأجهزة المنزلية و الكهربائية و الإلكترونية، ومتابعة كل ما هو جديد بهذا الخصوص و العمل على توفيره للزبائن، و التي تخدم كل احتياجات المنزل، و تجعل من حياة الناس أسهل و أكثر راحة.

بالإضافة لذلك عملت الشركة خلال العام 2015 على إطلاق المزيد من الخدمات و التي تخص شريحة كبير من الزبائن، حيث قامت بتوقيع العديد من الاتفاقية مع مجموعة من البنوك الفلسطينية تشمل عروض خاصة لموظفي هذه البنوك و عملائها، فقد أطلقت مؤخرا عرض خصم 25% على تلفزيونات و ثلاجات هايسينس لعملاء البنك العربي، بالإضافة لإتفاقية مع البنك الإسلامي الفلسطيني والتي بموجبها سيتمتع حاملي بطاقة "تيسير" الخاصة بالبنك على مجموعة من التسهيلات والعروض، بالإضافة لبطاقة "easylife" الخاصة ببنك فلسطين والتي تتعامل معها الشركة منذ وقت طويل، وعرض خاص لموظفي البنوك "أول دفعةعلينا" حيث تكون أول دفعة من تقسيط 24 دفعة على الشركة ويُعفى الموظف منها .. و غيرها العديد من العروض المختلفة .

ومن أهم الأمور التي ساهمت في نجاح عام 2015 ، هي مجموعة  العروض المتنوعة  و الكبيرة و التي أطلقتها الشركة على مدار العام، وحملات التخفيضات التي سعت الشركة من خلالها على تلبية احتياجات الزبون و بأفضل الأسعار، ومراعاة للوضع الصعب الذي مر به المواطنين وخصوصا في الآونة  الأخيرة، حيث تواكب الشركة كل المناسبات والأعياد لتُطلق مجموعة من العروض المميزة.

وختاماً تتقدم أسرة فروع سبيتاني شكرها الكبيرو تقديرها لجمهور الزبائن الكرام، عامل الأساس الأول لنجاح الشركة و إستمرارها، و آملين أن نكون دائماً في خدمتكم و عند حسن ظنكم.

Loading...