الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:34 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:19 PM
العشاء 8:40 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

القيشاوي تعلق على فسخ خطوبتها من محمد عساف

 

رام الله- رايــة:

نشرت خطيبة محمد عساف مقدم برنامج "الله يصبحكم بالخير" على قناة الفلسطينية اليوم الاربعاء، تعليقا يؤكد فسخ خطوبتها من الفنان محمد عساف.

وجاء في المنشور الذي اوردته القناة:

"للأسف.. نصل في بعض مسارات حياتنا الى طريق مسدود، تكون فيه الاستمرارية مجرد زيادة للمتاعب و الهموم، تمنيت و انا ميقنة ان الكثير تمنى اتمام هذه الخطوبة بالزواج، سواء الاحباء او الغرباء، ولكن اعود واقول للأسف تم فسخ الخطوبة لأسباب اتمنى الا تؤول وألا تهول من قبل الوسط الاعلامي، فالحياة قسمة ونصيب، والتوافق بين شريكي الحياة يعتبر القاعدة الاولى والركيزة الاساسية لبدئها.

أتمنى للفنان محمد عساف حياة مليئة بالنجاحات والانجازات، واتمنى له السعادة سواء في حياته المهنية او الشخصية، واتمنى من الجميع تفهم هذا القرار المشترك، فهو ليس بقرار سهل وليس بقرار بسيط، ولكن في بعض الاحيان تجبرنا الحياة على التعايش مع ظروفها.

وفي النهاية، اتمنى ان يكون هذا الخبر مجرد خبر عابر بعيد عن التعليقات و الشتائم والانتقادات والتحليلات المختلفة، فالحياة الشخصية لأي احد تبقى من اكثر المواضيع حساسية له. وهنالك الكثير من الاخبار سواء المحلية او العالمية التي تحتاج الى تسليط الضوء الاعلامي عليها.

واقول مرة اخرى: اتمنى النجاح للفنان محمد عساف، فهو كان وما زال شخصًا استثنائيًّا يمثل فلسطين ويمثل العالم العربي، فأنا شخصيًّا اتمنى له الأفضل دومًا.

شكرا لتفهمكم".

 

Loading...