الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

أبو بكر: إفتتاح المزيد من المشاريع الإقتصادية يرفع من وضع الإقتصاد الكرمي

رام الله-رايــة:

طولكرم- قال محافظ طولكرم عصام أبو بكر بأن إفتتاح المزيد من المشاريع الإقتصادية في المحافظة من شأنه الرفع من وضع الإقتصاد الكرمي وتنميته، داعياً رؤوس الأموال للإستثمار في طولكرم، مشيراً للمضي قدماً نحو إيجاد دراسة الخارطة الإستثمارية في المحافظة وذلك بالتعاون مع الغرفة التجارية والبنك الإسلامي العربي والمؤسسات المختصة في هذا المجال.

وتابع المحافظ أبو بكر خلال افتتاح مطعم KFC في طولكرم: " من المهم التغلب على كافة المعيقات التي تواجه الإستثمار في طولكرم وأهمها ما يفرضه الإحتلال من إقتحامات وجرائم وحصار وإعاقة لوصول أهلنا في الداخل لأسواق المدنية،وهنا نوجه دعوة لرجال الأعمال لإفتتاج المزيد من المشاريع الاقتصادية لدينا، حتى نتمكن من تقليل نسب البطالة المرتفعة هنا، وفي هذا الإطار بدأنا بتفعيل مجلس التشغيل، ونعمل وفق خطط ممنهجة بالتعاون مع جميع الشركاء لتنمية الإقتصاد في طولكرم".

بدوره أكد إبراهيم أبو حسيب رئيس الغرفة التجارية على أهمية إفتتاح فرع مطعم KFC في طولكرم متمنياً لأصحاب المشروع النجاح والتوفيق، داعياً المزيد من التجار لتنفيذ مشاريع تجارية وإقتصادية في محافظة طولكرم، الأمر الذي سيساهم في تقوية عجلة الإقتصاد الكرمي وتحقيق العديد من الخدمات للمواطنين.

أما رئيس بلدية طولكرم إياد الجلاد فقد بارك إفتتاح المطعم، مشدداً على حيوية مثل هذه المشاريع والتي من شأنها تحسين فرص العمل والتقليل من البطالة،مؤكداُ على تسهيل البلدية لكافة الإجراءات لإفتتاح مثل هذه المشاريع الإقتصادية الهامة في طولكرم.

وفي كلمة له عبر الحاج أديب البكري وباسم الشركاء الحاج أبو صالح الطريفي والحاج أبو عارف  عن شكره للمحافظ أبو بكر وجميع المؤسسات في المحافظة على تقديم التسهيلات لإفتتاح فرع المطعم بطولكرم، مؤكداً على التعاون والتواصل الدائم.

يشار أن الإفتتاح تم بحضور قائد منطقة طولكرم العقيد ركن محمد حموده ومدراء الأجهزة الأمنية وأمين سر حركة فتح مؤيد شعبان،وبمشاركة ممثلي المؤسسات الرسمية والأهلية وبحضور عدد من  رجال الأعمال.

Loading...