الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"شارك" وديوان قاضي القضاة ينفذان ورشة حول قضايا الشباب

رام الله-رايــة:

بحث منتدى شارك الشبابي وديوان قاضي القضاة، قضايا الزواج والطلاق والمهور وحكم الشرع في عدد من القضايا الهامة التي تمس حياة الشباب لا سيما في أحكام الرضاعة، التفريق، الميراث، الزواج المبكر، ودور المحكمة الشرعية.

جاء ذلك خلال اللقاء الحواري الذي نظمه اليوم منتدى شارك الشبابي بالشراكة مع ديوان قاضي القضاة في مقر الاول برام الله، حول (قضايا الشباب) بمشاركة القاضي الدكتور ناصر القرم عضو محكمة الاستئناف الشرعية وعدد من طلبة الجامعات ومتطوعي المنتدى.

وناقش الشباب المشاركون مع عضو محكمة الاستئناف الشرعية القاضي الدكتور ناصر القرم، جملة من القضايا المتعلقة بحقوق الشباب بضمنها الاخلاق ومفهوم عمل الخير، وحث الشباب على العمل التطوعي والخيري ومساعدة الآخرين اضافة الى استعراض سلسلة من القصص المؤثرة في الماضي والحاضر.

وكان الشيخ القرم رحب في مستهل اللقاء الحواري بالشباب، معربا عن سعادته لمشاركته في مثل هذه اللقاءات التي تهدف الى الاستماع إلى أراء الشباب والتعرف على مواقفهم وتوجهاتهم، وتطلعاتهم.

اما المدير التنفيذي لمنتدى شارك الشبابي بدر زماعرة، فأكد على الشراكة مع ديوان قاضي القضاة وعلى أهمية مثل هذه اللقاءات، لما لها من دور في توضيح وجهات النظر ونقاش الآراء المختلفة من كافة الأبعاد ، كما اشار الى الشراكة مع ديوان قاضي القضاة في التجمعات البدوية .

Loading...