الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

محافظ أريحا يشكل لجان تخصصية قطاعية

رام الله-رايــة:

أصدر محافظ أريحا والاغوار ماجد الفتياني، اليوم الأربعاء، قرارا بتشكيل لجان تخصصية قطاعية، حسب القطاعات المعتمدة في الخطة الوطنية للحكومة.

وأوضحت المحافظة في بيان لها، أنه بموجب تنضوي الدوائر والمؤسسات الحكومية بلجان قطاعية تشمل قطاع البنية التحتية، ولجنة قطاع الحماية والتنمية الاجتماعية، ولجنة قطاع الحكم الرشيد وبناء المؤسسات، ولجنة قطاع التنمية الاقتصادية والتشغيل.

وبينت المحافظة أن قرار المحافظ جاء في ختام اجتماع موسع عقد بمقر المحافظة في مدينة اريحا، بحضور مدراء الدوائر الرسمية والأمنية وممثلي المجالس والهيئات المحلية والبلدية.

وقال المحافظ الفتياني، المطلوب بذل مزيد من الجهد وترجمة الخطوط العريضة للرئاسة والحكومة على أرض الواقع من خلال مشاريع وخدمات تقدم للمواطن، مؤكدا أن الجميع وجد لخدمة المواطن وتحسين الظروف المعاشة للمواطن وتقديم أفضل الخدمات الصحية والتعليمية والبنى التحتية، وكذلك توفير الأمن والامان للمواطن.

وكانت أمانة سر المجلس التنفيذي وعدد من أعضاء المجلس التنفيذي اقترحوا تشكيل لجان تخصصية في اجتماعات سابقة لتطوير عمل المجلس التنفيذي وتوفير قاعدة بيانات وخارطة طريق واضحة حول ما يتم انجازه، واحتياجات القطاعات المختلفة في محافظة أريحا والاغوار، ولفت نظر صانع القرار حول أولويات واحتياجات المحافظة للتطوير والتنمية.

Loading...