الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:33 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:20 PM
العشاء 8:41 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

تيلي تيك تعين الجابر رئيساً وشريكاً لشركة بيبرز و روجرز

 

دبي - رايـــة:

اعلنت شركة تيلي تك (Tele Tech) اليوم الأربعاء، عن تعيين عبدالمالك الجابر، رئيسيًا وشريكًا لشركة بيبرز وروجرز (Peppers&Rogers) المملوكة لشركة تيلي تك.

وتم الاتفاق على أن يجلب الجابر معه عقود من الخبرة في شركات رائدة في تقديم الخدمات للعملاء والقيادة على مستوى المنطقة .

وتعتبر شركة بيبرز وروجرز رائدة شركات العالمية في مجال استراتيجيات خدمات العملاء، والحلول التكنولوجية المتطورة لتحسين الخدمات للعملاء وتطوير النمو، فيما تصل إيراداتها السنوية إلى مليار دولا.

وعملت الشركة في منطقة الشرق الاوسط والخليج لعدة عقود، وكانت الرائدة في تطوير استراتيجيات وتقنيات خدمات العملاء، على صعيدي تقديم الاستشارات والتنفيذ، كجزء من شركة تيلي تك، حيث قدمت نتائج مبهرة لعملائها في الخليج العربي، والشرق الاوسط وتركيا، وتشمل قائمة عملائها كبريات المؤسسات الحكومية وشركات القطاع الخاص، في قطاع الاتصالات، والخدمات المالية، والتأمين والوزارات الحكومية المختلفة.

وقال رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لتيلي تك كين توتشمان، إن "من أجل النجاح في أسواق اليوم التي تمتاز بتنافس شديد، يجب أن تقدم الشركات والماركات العالمية جودة خدمات، وعناية استثنائية بالزبائن. مضيفًا أن شركة بيبرز وروجرز عملت في المنطقة وبالشراكة مع الخبراء والمختصين من تيلي تك لتصميم وتقديم الاستراتيجيات التي تزيد رضا وولاء العملاء وكذلك زيادة الايرادات للشركات وتطوير جودة الخدمات.

يذكر ان الجابر وقبل انضمامه لتيلي تك، كان رئيس مجلس ادارة والرئيس التنفيذي لشركة الشرق الأوسط لخدمات الدفع، والرئيس التنفيذي لزين الاردن، والرئيس التنفيذي لزين ليفانت، والرئيس التنفيذي للعمليات لمجموعة زين، ونائب رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية وغيرها من المواقع القيادية.

كما انه خدم كعضو مجلس ادارة في العديد من كبريات الشركات في المنطقة، كبنك القاهرة / عمان، وشركة باديكو القابضة، وشركة فيتل وغيرها.

وقال عبدالمالك الجابر:" إن منطقة الشرق الاوسط والخليج تشكل فرصة فريدة لشركة تيلي تك وشركة بيبرز و روجرز، بالنظر الى قاعدة العملاء التي تعاملت معهم الشركة خلال السنوات الماضية والتقنيات المتطورة والفريدة في استراتيجيات خدمة العملاء، ومنح العملاء تجربة ممتعه وعلاقة استثنائية مع الشركات المقدمة للخدمة، والإبداعات التي طورتها الشركة خلال السنوات، والسجل الحافل بالإنجازات لكبريات المؤسسات والشركات في المنطقة والعلاقة المتميزة مع هؤلاء العملاء، فنحن بكل تأكيد نسير على ارض صلبة ، وطموحنا ان نحقق المزيد من النجاحات ونحلق مع عملائنا لفضاءات جديدة".

وأضاف: "اتطلع الى التحدي الجديد لتطوير العلاقة مع العملاء الحاليين وجذب عملاء جدد ، وإدخال تقنيات متطورة جديدة للمنطقة التي تشهد تغيرات وفرص فريدة".

وشدد الجابر:" على اهتمامه بأن يساهم بشكل فعال للأستفادة من قدرات تيلي تك في عملية التطوير في المنطقة ، خاص في هذه الظروف الحساسة التي تمر بها المنطقة ، والتي تحتاج الى الجهود والخبرات من ابناء المنطقة".

نبذه عن بيبرز و روجرز:

لعقدين من الزمن، تقوم بيبرز وروجرز بالعمل مع المؤسسات ومساعدتها حول العالم لبناء علاقات طويلة وثابتة مع عملائها . تم انشاءها في العام 1993 من دون بيبرز و مارتا روجرز، قامت بيبرز و روجرز، باختراع ( 1 to 1 ) والمسجل كعلامة تجارية ويقوم على اساس خدمة العملاء كل حسب احتياجاته ، وتطور هذه الاختراع الى تطبيق عملي أدى إلى زيادات غير مسبوقة في رضى العملاء وزيادة الايرادات في السنوات الاخيرة ، استحوذت تيلي تك على بيبرز و روجرز، وعملت على توسيع اطار عملها وتطوير خدماتها وتدعيم فريقها ليغطي إطار اشمل للخدمات والاستراتيجبات، مع التركيز على التطبيق الفعلي، واستخدام التكنولوجيا، وجاهزية المؤسسات، والتدريب وتحليل البيانات.

نبذة عن شركة تيلي تك:

تعتبر شركة تيلي تك الرائدة عالمياً في مجال استراتيجيات خدمات العملاء ، والتفاعل معهم وتطوير حلول النمو ، تم انشاءها في العام 1982، وتساعد عملائها على تطوير آليات اكتساب الزبائن، الإبقاء عليهم وتطوير ربحيتهم، مع المحافظة على درجة عالية من ولاء العملاء والاهتمام بهم.

وتقوم الأنظمة والحلول التي طورتها تيلي تك على جعل العميل في مركز الاهتمام، والاستخدام الخّلاق للتكنولوجيا، وتطوير آليات وعمليات من خلال شراكة مع إدارات التسويق والمبيعات والعناية بالزبائن، لتطوير وتنفيذ البرامج الأكثر ملائمة لنوعية الزبائن الذين تخدمهم الشركة، وبشكل يغطي كافة قنوات التواصل والتعامل مع الزبائن.

وتعمل تيلي تك في اكثر من 80 دولة، ولديها اكثر من 41,000 موظف جميعهم لديهم الخبرة والاهتمام والتوجه الفريد لرعاية وخدمة العملاء.

Loading...