الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:33 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:20 PM
العشاء 8:41 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

حذاء روبيو يثير إعجاب ساركوزي

رام الله-رايــة:

بدأ المرشح الأميركي ماركو روبيو مزهواً بحذاء جديد، أثناء إحدى جولاته الانتخابية في نيوهامشير، سيما أنه اختار حذاءً عصرياً أسود اللون جعله يبدو أطول ببضعة سنتيمترات، لكنه رفض الكشف عن أسرار أناقته الطولية المفضلة لدى الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي، الذي أثنى على هذه الإطلالة.

وأفادت صحيفة »ديلي ميل« البريطانية، في تقرير نشر أخيراً، أن الصحافي مايكل باربارو كشف عن أن ساركوزي غرد لروبيو بالقول إنه كان: »يتبختر بزوج من الأحذية السوداء الأنيقة حقاً والمتماشية مع الموضة«.

ومع أن مكتب الحملة الإعلامية لروبيو لم يفصح عن تفاصيل طراز الحذاء الذي لفت الأنظار، فقد رجحت بعض المصادر أن يكون من ماركة »جيورجيو بروتيني« ويبلغ ثمنه 85 دولاراً، ويتميز هذا النوع من الأحذية بالكعب العالي.

وأشارت، في السياق عينه، تينا نيوجن من مجلة »فانيتي فير« إلى أن الحذاء من ماركة »ستايسي آدامز سانتوز« ويقدر ثمنه بـ90 دولاراً.

وفي ظل تكتم مصادر حملة روبيو على طراز الحذاء وماركته، فقد رجحت فانيتي فورد أن يكون من طراز »توم فورد« الذي يصل سعره إلى 1990 دولاراً، أو ينتمي لعلامة تجارية أخرى أقل سعراً.

 

وإضافة إلى مسألة الأحذية وطول كعابها وموديلاتها، يواجه روبيو مسألة الطول الرئاسي، حيث تقول آن كولتر إن الأميركيين لن يصوتوا لمرشح قصير القامة، وأكدت ذلك بالقول في حديث صحافي: »يبلغ روبيو وراند من الطول ما يساوي جهاز الآيبود لدي، ولا يمكن المضي بمرشح قصير القامة«.

Loading...