الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

اللواء جيوسي يلتقي جمعية التنمية الوطنية الفلسطينية

 

رام الله - رايــة:

استقبل اللواء الركن جهاد جيوسي قائد الارتباط العسكري الفلسطيني في مقره بمدينة البيرة وفد جمعية التنمية الوطنية والذي ضم السيد ايمن سلامه مدير عام الجمعية والسادة زيد الطيراوي ويارا قصاص وسندس القوقا وشروق الحلبي ومسعود عليان، واستعرض الطرفان النشاطات والفعاليات التي يقوم بها الطرفين، مؤكدين على أهمية التنسيق بينهما في خدمة الوطن والمواطنين.

من جهته أشاد اللواء بدور الجمعية في قطاع الشباب وتطوير قدراتهم الفكرية والسياسية وتعميق دورهم بالدفاع عن قضيتنا الوطنية وصولاً إلى المساهمة الفاعلة في بناء دولتنا الفلسطينية المستقلة، وتوسيع مشاركة الشباب بالتواصل مع الأطر الشبابية العربية والدولية.

وفد الجمعية أشار إلى أهمية دور الارتباط العسكري الفلسطيني بالدفاع عن شعبنا وخاصة الشباب والأطفال وحماية المدارس ودورها الهام في حفظ الأمن والأمان للمواطنين من خلال تأمين الاستجابة السريعة لأي طارئ من قبل الأجهزة الأمنية الفلسطينية، كما أبدى اعجابه بايلاء موضوع النوع الاجتماعي الأهمية المطلوبة وافساح المجال للضابطات للعمل القيادي والميداني والاداري في جهاز الارتباط العسكري.

واتفق الطرفان على تنظيم فعاليات ثقافية وورش عمل مشتركة يشارك بها الشباب والشابات وضباط وضابطات الارتباط العسكري، وترتيب زيارات لمقر قيادة الجهاز ومكاتبه الثماني في عموم المحافظات الشمالية من الوطن.
وحضر اللقاء المقدم أسامه منصور مدير مكتب الارتباط العسكري بمحافظة نابلس والملازم أول حقوقي رقيه عازم المستشار القانوني والملازم رانيه الأطرش مسئولة ملف النوع الاجتماعي في قيادة الارتباط العسكري

Loading...