الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

جامعة النجاح تكرم شخصية فلسطين الثقافية للعام 2016 الفنانة ريم البنا

رام الله-رايــة:

استضافت جامعة النجاح الوطنية ممثلة بمكتب مساعد الرئيس للشؤون المجتمعية، ودائرة العلاقات العامة فيها الفنانة الفلسطينية ريم البنا الحاصلة على شخصية العام 2016 في مجال الثقافة وذلك تقديرا منها للدور العظيم الذي تقوم بها البنا في خدمة الثقافة والفن الفلسطيني الملتزم.

حيث قدم ا.د ماهر النتشة القائم باعمال رئيس الجامعة درعا تقديريا باسم الجامعة، وأشاد بدور الفنانة البنا الكبير في خدمة وطنها وقضيتها وأكد في الوقت نفسه على دور الجامعة المميز في إعلاء وتفعيل الفن والثقافة كعامل مهم في ترسيخ صمود ابناء الشعب الفلسطيني في أرضه ووطنه.

أما د.عدنان ملحم مساعد رئيس الجامعة للشؤون المجتمعية فقد أكد على أن احتضان الجامعة لهذه الفعالية يمثل لمسة وفاء واحترام لإنسانة قدمت لفلسطين الكثير ولعبت دورا مميزا في إبراز الفن الملتزم والمناضل.

خالد المفلح، القائم باعمال مدير العلاقات العامة أضاف أن ريم البنا تجربة عطاء ومثابرة وكفاح مميزة  يحترمها ويجلها أبناء الشعب الفلسطيني.

حضر حفل التكريم الدكتور محمد العملة النائب الاكاديمي، والدكتور خالد الساحلي عميد كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات.

الفنانة ريم البنا اشادت بالدور الاكاديمي والمجتمعي والوطني الذي تلعبه جامعة النجاح الوطنية في خدمة الشعب الفلسطيني البطل، وخاصة اؤلئك الصامدين في أراضي عام 1948 الذي سطروا قصص نجاح وصمود وتحدي.

واشارت الفنانة الى المكانة الخاصة لجامعة النجاح في قلوب جمهور الطلبة والمثقفين والطلبة في اراضي عام 1948 خاصة التجمع الطلابي النجاح تووك، الشريك الرئيس في الفعالية الذي لعب أيضا دورا مميزا في الإعداد والتحضير والإشراف.

Loading...