الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

وليام ينفي عن نفسه تهمة الكسل

رام الله-رايــة:

قال الأمير وليام حفيد الملكة اليزابيث ملكة بريطانيا إنه مستعد للقيام بمزيد من الواجبات الملكية، وأن يساهم في إضفاء روح العصر على الأسرة المالكة، نافياً عن نفسه تهمة الكسل والتمتع بحياة البذخ مع تقليص المهام الرسمية الموكلة إليه التي رددتها بعض الصحف. واتهمت صحف بريطانية بـ«ويل غير المحب للعمل» وزوجته كيت بالبطالة وقالت إن الواجبات الرسمية التي قاما بها تقل عن المهام الرسمية التي تولتها جدة وليام الملكة اليزابيث أو زوجها الأمير فيليب (94 عاماً).

وقال وليام (33 عاماً) - الثاني في ترتيب ولاية العرش بعد والده ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز- في مقابلة أجريت معه بمناسبة بلوغ اليزابيث سن التسعين اليوم، إنه واع بالانتقادات الموجهة له ويعمل على القيام بمزيد من الواجبات.

وعاد وليام وزوجته كيت دوق ودوقة كمبردج في الآونة الأخيرة من زيارة لمملكة بوتان الصغيرة في جبال الهيمالايا التي حظيت بتغطية إعلامية كبيرة. وقال في المقابلة التي نشرت أمس، «حين تقرر الملكة توزيع مزيد من المسؤوليات سأكون أول من يقبل بها». وصرح وليام بأنه يشارك في الكثير ويجمع بين واجباته الملكية ودوره كأب في أسرته الصغيرة ووظيفته كطيار في خدمة الإسعاف.

Loading...