الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الحكومة تدين الصمت الدولي إزاء التصعيد الإسرائيلي المتواصل بحق شعبنا

رام الله- رايــة:

أدانت الحكومة الفلسطينية الصمت الدولي إزاء التصعيد الاحتلالي الإسرائيلي المستمر بحق أبناء شعبنا، المتمثل بجرائم الإعدام الميداني، وحملات الاعتقال، والاقتحام، وملاحقة المواطنين.

وقال المتحدث الرسمي باسم الحكومة يوسف المحمود في بيان صحفي اليوم الخميس، "إن جريمة إعدام مرام أبو إسماعيل، وشقيقها الفتى إبراهيم على حاجز قلنديا ظهر يوم أمس، تضاف إلى سجل جرائم الاحتلال، الذي أصبح يعتاش على الجريمة من خلال استهدافه النساء، والأطفال، والمواطنين العزل".

وأضاف، "إن رواية الاحتلال مختلقة وجاهزة دائما، وهي صفحة سوداء من كتاب الجريمة الذي بات يشكل القانون العسكري الاحتلالي، ولا شيء يمكن أن يبرر اقتراف جريمة إعدام بحق أم حامل وشقيقها سوى هيمنة عقلية العصابة على حكومة الاحتلال التي تتحمل كامل المسؤولية عن كافة الاعتداءات".

ودعت الحكومة المؤسسات الدولية إلى توثيق جرائم الاحتلال، وفضح الادعاءات والمزاعم الكاذبة التي يسوقها، من أجل تبرير إراقة دماء أبناء شعبنا، مشيرا إلى أن قوات الاحتلال تمضي في ارتكاب هذه الجرائم بسبب صمت المجتمع الدولي، وعدم محاسبة المسؤولين عنها".

وشدّدت مطالبتها مؤسسات المجتمع الدولي بالتحرك العاجل، من أجل توفير حماية دولية لأبناء شعبنا، وإطلاق سراح الأسرى من سجون الاحتلال، داعية كافة المؤسسات القانونية والحقوقية الدولية إلى التدخل العاجل، للإفراج عن عضو الأمانة العامة لنقابة الصحفيين، ممثل فلسطين في اتحاد الصحفيين الأوروبيين الزميل الصحفي عمر نزال.

Loading...