الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

صدور "وطني فلسطين" لجالياتنا في المهجر باللغة الإنجليزية

رام الله-رايــة:

أصدرت دائرة شؤون المغتربين في منظمة التحريرالفلسطينية ، العدد الأول من نشرتها الأسبوعية "وطني فلسطين" الناطقة باللغة الانجليزية، لأبناء الجاليات الفلسطينية في المهجر.

وأوضحت دائرة شؤون المغتربين في بيان صحفي، أن هذه النشرة سيتم توزيعها الكترونيا على أبناء الجاليات الفلسطينية، ومؤسساتها، واتحاداتها في الشتات والمهجر، إلى جانب المؤسسات الاعلامية الأجنبية العاملة في فلسطين.

وتتضمن النشرة الالكترونية أخبار الجاليات الفلسطينية في المهجر، وتقارير عن الانتهاكات الإسرائيلية فيما يتعلق بالاستيطان، والأسرى، والجرائم التي ترتكب بحق أبناء شعبنا من جانب الاحتلال، كما تحتوي على تقارير خاصة بالمدن والقرى المهجرة عام 1948، وتقارير عن الأماكن التاريخية والتراثية في الوطن، وتهدف إلى تعزيز وعي أبناء الجالية خاصة الناشئين منهم، وإبقائهم على اطلاع بتفاصيل قضيتهم الوطنية وتطوراتها.

وقال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير رئيس دائرة شؤون المغتربين تيسير خالد، "إن هذه النشرة تمثل محاولة لبناء جسر إضافي، وقناة اتصال دائمة مع أبناء الجاليات الفلسطينية، بهدف توثيق ارتباطهم بالوطن، وقضاياه، كما أنها تعمل على تعريف أبناء شعبنا في الداخل والشتات على أنشطة وواقع جالياتنا في المهجر".

وأوضح "أن الجاليات الفلسطينية تلعب دورا رئيسا في تعريف شعوب العالم، والمنظمات، والهيئات الدولية بواقع شعبنا ومعاناته تحت الاحتلال"، مشيرا إلى أن جالياتنا تلعب دورا مركزيا في استقطاب المؤيدين والمناصرين لحقوق شعبنا الوطنية، معربا عن أمله في صدور النشرة بلغات متعددة في المستقبل.

Loading...