الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

عودة رئيس بلدية قلقيلية من تركيا لبحث افق التعاون مع بلدية قاغتهانة التركية

رام الله-رايــة:

عاد الى أرض الوطن رئيس بلدية قلقيلية عثمان داود من زيارة الى تركيا ولقائه رئيس بلدية قاغتهانة فازلي قيلج بحضور رئيس الجالية الفلسطينية في تركيا حازم عنتر ونائبه محمد ملحم لبحث افق التعاون والشراكة بين الجانبين.

وشكر داود بلدية قاغتهانة على حسن الاستقبال والضيافة مؤكدا على عمق العلاقة والشراكة بين الجانبين مثمنا الدور التركي حكومة وشعبا ودعمه لنضال شعبنا وصموده.

واشار داود الى أواصر العلاقة التاريخية التي تربط الشعبين التركي والفلسطيني واضعا رئيس بلدية قاغتهانة في صورة الاوضاع الحالية التي تعيشها المدينة واخر المستجدات، مؤكدا حاجتها لعدد من المشاريع الحيوية والتنموية لتعزيز صمود اهلها.

من جانبه شكر رئيس بلدية قاغتهانة التركية فازلي قيلج رئيس البلدية والوفد الضيف على زيارتهم للمدينة والحضور مؤكدا انهم كحكومة تركية وشعب نقدر معاناة الشعب الفلسطيني ونعمل على تعزيز علاقاتنا مع مدينة قلقيلية وبحث افق التعاون المستقبلي وتطويره خدمة لاهلنا في فلسطين".

وبحث الجانبان خلال اللقاء ترتيبات بروتوكول التعاون والتوأمة بين الجانبين وعدد من المشاريع المستقبلية.وتبادل الطرفان  في نهاية اللقاء مجموعة من الهدايا التذكارية.

وعلى هامش زيارة رئيس بلدية قلقيلية منحت بلدية قاغتهانة الجالية الفلسطينية في تركيا قطعة ارض من الاملاك الحكومية لزراعتها بأشجار فلسطينية لتنبت في الاراضي التركية تأكيدا على عمق العلاقات واواصر المحبة بين الجانبين.

يشار بأن بلدية قلقيلية استقبلت في منتصف شهر كانون الثاني من العام الجاري وفدا من بلدية قاغتهانة التركية بحضور نخبة من خريجي الجامعات التركية من المدينة واعضاء من جمعية خريجي تركيا حيث نسق للزيارة الجالية الفلسطينية في تركيا لبحث افاق الشراكة والتعاون والتوأمة بين الجانبين.

Loading...