الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:42 AM
الظهر 12:39 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:15 PM
العشاء 8:35 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

جوجل تطلق أحزمة لساعات "أندرويد وير" سهلة التبديل

 

رام الله - رايـة:

أطلقت شركة جوجل مجموعة من الأحزمة المصممة خصوصاً للساعات الذكية العاملة بمنصة أندرويد وير Android Wear التابعة لها، مستهدفة بذلك عشاق تبديل الأحزمة من مستخدمي هذه الفئة من الساعات.

وأفادت، في منشور على مدونتها الخاصة بنظام أندرويد، أن الأحزمة الجديدة، التي أطلقت عليها اسم MODE، تأتي لجعل تبديل الأحزمة سهلاً وسريعاً كما هو تبديل وجوه الساعات، وفق ما أفادت البوابة العربية للأخبار التقنية.

وأوضحت جوجل أن أحزمة MODE، تعتمد مبدأ السحب والتبديل، وهي تدعم معظم الـ 12 علامة تجارية المختلفة من الساعات الذكية العاملة بمنصة أندرويد وير، وهي نسخة معدلة من نظام التشغيل أندرويد مصممة خصوصاً لهذه الفئة من الأجهزة الذكية القابلة للارتداء.

وتضم أحزمة MODE، التي تأتي بعدة ألوان وبـ 4 مقاسات مختلفة ومصنوعة من الجلد أو السيليكون، زراً يمكن سحبه ببساطة بحيث يمكن للمستخدم إرفاق وفك الحزام من الساعة بنقرة واحدة.

ولما كانت الساعات الذكية العاملة بنظام أندرويد وير مختلفة بالشكل، وفرت جوجل دليلاً يضم التعليمات، والمتطلبات، والشروط اللازمة لصناعة هذه الأحزمة.

وتتوفر أحزمة MODE الجديدة في الإنترنت على متجر جوجل في الولايات المتحدة، ومن خلال موقعي التجارة الإلكترونية أمازون و Best Buy.

Loading...