الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"التربية": ماضون قدما لإنصاف الإداريين

 

رام الله - رايــة:

أكدت وزارة التربية والتعليم العالي أنها ستمضي قدما في مساعيها الهادفة لإنصاف الإداريين في الوزارة والمديريات، تنفيذا للخطوات التي توصلت إليها الحكومة وبشكل حثيث سيلمسه الإداريون قريبا.

وأبدت الوزارة في بيان لها اليوم السبت، انزعاجها لمسعى البعض لإثارة هذا الموضوع بصورة مخالفة للقانون، خاصة أن هذه القضية وحسب الوزارة باتت في حكم المنتهية وتشتمل على حلول مرضية.

وقالت، "إنه وفي الوقت الذي تعمل فيه الوزارة على إنهاء العام الدراسي ومعالجة الآثار المترتبة على الإضراب الأخير وسعيها بكامل طاقتها للوفاء بمتطلبات عقد امتحان الثانوية العامة في موعده، وامتحان توظيف معلمين جدد، يصدر بيان على صفحة رئيس اتحاد المعلمين يدعو فيه لإضراب جزئي للإداريين العاملين في الوزارة والمديريات؛ الأمر الذي يهدد مجمل المتابعات آنفة الذكر ويعرضها لخطر التوقف والتعطيل والتأجيل بصورة تدفع الوزارة لتحميل رئيس الاتحاد وأمام المجتمع مسؤولية وتبعات هذا الموقف.

الى ذلك طمأنت الوزارة المعلمين في قطاع غزة حول قرب صرف المتأخرات عن علاوة طبيعة العمل وتنفيذ ما عرف بتفريغات 2006، مثمنة دور مجتمعنا في حماية التعليم والمساهمة الفاعلة في رفض تعطيل المسيرة التربوية.

Loading...