الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الشكعة لـ"راية": قرارات حاسمة في اجتماع القيادة غدا

رام الله- رايــة:

قال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير غسان الشكعة ان اجتماعا للقيادة سيعقد مساء غد في مقر المقاطعة برام الله، لاتخاذ قرارت حاسمة فيما يتعلق بوقف العلاقات الاقتصادية والسياسية مع الجانب الاسرائيلي اسوة بعدم التزام الاخير بالاتفاقيات الموقعة، متمنيا ان تكون القرارت بمستوى المرحلة.

واضاف الشكعة لبرنامج الواحدة الاخبارية عبر اثير "راية"، انه على قناعة تامة بان هناك اجماع في صفوف اعضاء القيادة لوقف العلاقات مع اسرائيل لان المرحلة لم تعد تحتمل السكوت خاصة بعد التلويح الاسرائيلي بضم مناطق "ج".

وكان أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير صائب عريقات اعلن صباح اليوم، عن  انتهاء اللقاءات الثنائية مع الجانب الاسرائيلي بعد تسلم الجواب الاسرائيلي بشكل واضح بعدم الالتزام بالاتفاقيات الموقعة واصراره على الاقتحامات والاستيطان ورفض المبادرة الفرنسية للسلام.

وقال عريقات في تصريحات للاذاعة الرسمية، ان اللجنة المركزية خرجت بتوصيات هامة ردا على الموقف الاسرائيلي سيتم اعلانها في حال اعتمادها من اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير في اجتماعها غدا بما ينسجم مع قرارات المجلس المركزي بوقف العلاقات الاقتصادية والامنية مع اسرائيل.

Loading...