الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

اشتباكات بالقذائف شرق غزة وجيش الاحتلال يرفع حالة التأهب

غزة - رايــة:

اطلقت الأذرع العسكرية الفلسطينية مساء اليوم الأربعاء، عدد من قذائف الهاون تجاه مواقع جيش الاحتلال الاسرائيلي الواقعة في المناطق الشرقية لقطاع غزة.

وذكر مراسلنا نقلا عن شهود عيان، أن أفراد المقاومة أطلقوا قذيفتي هاون سقطتا داخل موقع ناحل عوز العسكري، مما أدى الى اشتعال النيران فيه، اضافة لإطلاق صاروخ محلى من نوع "107" وسقط ايضا في محيط الموقع المذكور.

وأفاد أيضا أن قذيفة هاون اطلقت من غزة وسقطت على تجمع لقوات الاحتلال قرب معبر بيت حانون "إيرز" بعد ظهر اليوم، إضافة الى اطلاق أكثر من 6 قذائف اخرى منذ الصباح تجاه قوات اسرائيلية على الحدود الشرقية لقطاع غزة.

كما أكد مراسلنا، أن مدفعية الاحتلال قصفت الطابق الثاني من مبنى الطاقة شرق حي الشجاعية ومما أدى الى اندلاع النيران فيه، دون وقوع اصابات.

وتشهد المناطق الشرقية لقطاع غزة توترا عاليا منذ الصباح، بعد أن قامت المدفعية الاسرائيلية باستهداف موقعا عسكريا للقسام صباح اليوم بالقذائق، قبل ان تقصف برجا عسكريا لسرايا القدس وتدمره بالكامل.

وأكدت وسائل إعلام عبرية، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي، رفع حالة التأهب إلى الدرجة القصوى، وأعلن منطقة موقع "ناحل عوز" شرق مدينة غزة منطقة عسكرية مغلقة، بسبب التوتر الحاصل على الحدود.

Loading...