الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:34 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:19 PM
العشاء 8:40 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

سائد كرزون.. الفلسطيني الفائز بجائزة الملك عبد الله الثاني

رام الله-رايــة:

حاز الاعلامي والناشط في الاعلام الإجتماعي سائد كرزون على جائزة الملك عبد الله الثاني للإنجاز والإبداع الشبابي "KAAYIA" على مستوى العالم العربي بقيمة 50 ألف دولار.

ويأتي فوز كرزون بعد تأهله إلى جانب أحد عشر آخرين -بعد مرورهم بعدة مراحل من التحكيم- لجائزة الملك عبدالله لعام 2015، لمواجهة تحدي العقول السلبية في المجتمع والمحاربة والمقاومة للتغيير الإيجابي.

وتُضاف هذه الجائز التي حصل عليها كرزون، إلى جوائز أخرى نالها، وخاصة جائزة الرياديين العالميين "ASHOKA"، من الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بعد عمل دام 3 سنوات، لصناعة التغيير الإيجابي في عقول أطفال فلسطين من خلال التركيز على المشروع الأساسي "التغيير"، الذي يهدف الى خلق ثقافة المساءلة المجتمعية وسن قانون الحق في الحصول على المعلومات.

كما وحصل مؤخراً على لقب "Internet Freedom Fellow 2015"، من الأمم المتحدة في جنيفا.

ويتم حالياً ترجمة كتابه "30 رقماً سرياً"، الذي يتحدث عن أسرار القوة الباطنية وكيفية اكتشافها الى اللغة الإنجليزية لنشره عبر أمازون ومواقع أخرى عالمية مع بداية عام 2016.

يُشار إلى أن سائد كرزون أطلق حديثاً تطبيق "You Know" للهواتف الذكية، حيث يعتبر مؤسس هذا التطبيق ، الذي يربط الاعلام الاجتماعي، وتحديداً مواقع التواصل الاجتماعي بحاجات المجتمع، حيث يُجسد  الحق في التزود بالمعلومات، والذي بات مطلباً للعديد من شرائح المجتمع المدني وخاصة الصحفيين، بالاضافة الى أن هذا التطبيق يُتيح التواصل مع صناع القرار.

وتم حالياً اطلاق التطبيق المذكور للهواتف الذكية لتسهيل استخدامه من قبل الجميع.

 

Loading...