الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الفلسطينية روان الاسعد تخوض منافسات "برنامج الملكة" العربي

رام الله-رايــة:

تخوض الفلسطينية روان الاسعد منافسة مع مشاركات عربيات في "برنامج الملكة" وهو أول نموذج عربي لبرنامج تتسابق فيه المشاركات لتقديم قصص نجاح في خدمة المسؤولية الإجتماعية، وينتهي بتتويج إحدى المشاركات بلقب الملكة (ملكة المسؤولية الإجتماعية).

وقالت الاسعد في حديثها لبرنامج "احلى صباح" عبر "رايــة" ان هذا البرنامج جديد من نوعه ويبحث عن المرأة العاملة التي تحل المشاكل في المجتمع بانواعها.

واختارت الاسعد قضية الفنانين الفلسطينيين المنسيين في المجتمع الفلسطيني لتشارك في برنامج الملكة الذي سينقل عبر اكثر من 50 فضائية عربية ودولية.

واضافت الاسعد انها تبنت مشروع اطلقت عليه اسم "كنفساتي" وهي رسومات بأنواعها، موضحة ان ستتبنى اكثر من 4000 فنان وفنانة من فئة الشباب يمتلكون قدرات هائلة في فلسطين هم الان عاطلين عن العمل.

ومشروع كنفساتي هو رسومات متنوعة والهدف منه بيع لوحات بأسعار مناسبة للجميع مهما كان الدخل للزبون، وادخال هذه اللوحات الى كل بيت فلسطيني.

يشار الى ان برنامج الملكة هو أول برنامج من نوعه بالشرق الأوسط ضمن سلسلة برامج حملة المرأة العربية التي تدعمها جامعة الدول العربية، حيث اعلنت سابقا السفيرة رحاب زين الدين عن البرنامج، الذي يتسابق فيه المشاركات لتقديم قصص نجاح في خدمة المسئولية الاجتماعية، وينتهي بتتويج إحدى المشاركات بلقب الملكة "ملكة المسئولية الاجتماعية"، يشارك في البرنامج مجموعة من الشخصيات الإعلامية التي تؤمن بدور الإعلام في خدمة المجتمع المدني.

 

Loading...