الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

المشروبات الوطنية تتبرع لفريق طائرة نادي الزاوية

 


رام الله - رايــة:

قدمت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي تبرعا لصالح فريق الطائرة التابع لنادي قرية الزاوية الثقافي الاجتماعي، الواقعة غرب محافظة سلفيت، حيث سلمت الشركة إدارة النادي مستلزمات وأدوات رياضية، بالإضافة إلى حقائب وملابس رياضية، وذلك في إطار استمرار دعم الشركة للفرق الرياضية الناشئة التابعة للأندية المحلية في المناطق النائية والمهمشة.

وجرى التسليم في مقر نادي الزاوية بحضور كل من ممثلين عن إدارة الشركة علاء عيساوي والسيد نهاد درويش، و غسان عبد اللطيف أبو نبعة، و هاشم عامر ممثلا عن المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وعزمي عبد الكريم مسؤول العلاقات والإعلان في مركز عبد اللطيف أبو نبعة الثقافي في الزاوية.

واعتبر عماد الهندي مدير عام الشركة، أن تقديم الدعم لفريق الطائرة في قرية الزاوية يندرج تحت قائمة أولويات الشركة المتمثلة في دعم الفئات الشبابية في كافة القرى الفلسطينية، مضيفا: "اتجهت الشركة لدعم النادي انطلاقا من ثقتها بمقدرات الشباب والفتيات في تلك المناطق، والتزاما منها بمسؤوليتها للمساهمة في صقل مهاراتهم، وإبراز طموحاتهم وإيصالهم إلى المشاركة في البطولات المحلية والعربية والدولية".

وأشاد الهندي باهتمام ما توليه إدارة نادي الزاوية بالفئات العمرية الصغيرة، بالإضافة إلى الفئات النسوية، مشددا على استمرارية دعم الشركة للفرق الناشئة، لا سيما التي تتجه لضم الفتيات، اللاتي أثبتن جدارتهن في مختلف الرياضات، وذلك ضمن استراتيجيتها من أجل تحقيق التنمية المستدامة لهذه الفئات في المناطق الأقل حظا، والعمل على منح الشباب والأطفال الفرص الريادية التي يستحقونها.

وبدوره، أشاد العيساوي بالدور الهام الذي يقدمه النادي لمنتسبيه والبالغ عددهم ألف منتسب من الذكور والإناث، ولأبناء القرية التي يبلغ عدد سكانها 8000 نسمة، مؤكدا على اهتمام شركة المشروبات الوطنية بإسناد كافة المشاريع الرياضية التي تهدف إلى رفع مستوى المهارات وفرص المشاركة المحلية والعربية.

من جهته، ثمن نبعة استجابة الشركة لمطالب فريق الطائرة وثقتهم بالنادي واللاعبين المنتسبين؛ وقال: "يشرفنا التعاون مع المشروبات الوطنية، سعيا لشراكة دائمة معها"، مشيرا إلى أن الشركة قد قامت في السابق برعاية بطولة الشطرنج التي نظمها النادي، ومؤكدا أن الدعم المقدم يحمل جوانب معنوية كبيرة ودفعة قوية للشباب من أجل تطوير أنفسهم وصولا إلى المنافسة وتمثيل فلسطين عربيا.

ولفت نبعة إلى أن إدارة النادي قامت مؤخرا بتأسيس فريق طائرة نسوي، فيما تعمل على وضع أسس لأكاديمية ريادية لتعليم كرة الطائرة، بالإضافة إلى أكاديمية لتعليم كرة القدم للذكور والإناث من جيل 12-14عاما، وأضاف: "يختص النادي بالنشاط الرياضي النسوي انطلاقا من إيمانه بقدراتهن، إلى جانب عدم وجود مؤسسات رياضية ومجتمعية لاحتضان هذه المواهب".

Loading...