الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

فلسطين نائبا لرئيس اتحاد الصحفيين العرب

 

رام الله - رايــة:

انتخب نقيب الصحفيين الفلسطينين الصحفي ناصر ابو بكر نائبا لنقيب الصحفيين العرب في الانتخابات التي جرت الاتحاد العربي للصحافة على هامش اجتماعاته السنوية في العاصمة التونسية تونس أمس.

ولاقى انتخاب نقيب الصحفيين الفلسطينين ناصر ابو بكر ترحيبا في الوسط الاعلامي الفلسطيني حيث اعتبره الكثيرون انجاز فلسطيني مهم من جهة كما انه نوع من التقدير والاحترام من الاشقاء العرب في مهنة الصحافة للصحافة الفلسطينية التي تتعرض لابشع صور الاستهداف من قبل الاحتلال الاسرائيلي اذ يينفذ انتهاكات متعددة بحق الصحفيين الفلسطينين.

وكان نقيب الصحفيين قد حصد ثاني أعلى الأصوات بعد حصد الأصوات في المؤتمر الإنتخابي لإتحاد الصحفيين العرب.

وشكر أبو بكر كافة النقابات العربية التي تسعى جاهداً على وضع نقابة الصحفيين في مقدم النقابات في المحافل الدولية والعربية والاقليمية  كما ثمن نقيب الصحفيين دور الصحفيين الفلسطينيين في الإلتفاف حول نقابتهم الوطنية .

وبهذه المناسبة تتقدم شبكة راية الاعلامية واذاعة راية FM  ممثلة برئيس مجلس ادارتها السيد بسام ولويل وكافة الموظفين من صحفيين واداريين بأحر التهاني والتبريكات للزميل ناصر ابو بكر خاصة وللاسرة الصحفية الفلسطينية عامة بهذا الفوز والنجاح الكبير الذي حققوه، كما وتثمن راية عاليا كافة الخطوات الايجابية التي يقوم بها نقيب الصحفيين والامانة العامة للنقابة تجاه قضايا الصحفيين وهمومهم.

Loading...