الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"الارتباط العسكري" يؤمن الإفراج عن طفلين وأسرة احتجزهم الاحتلال

 

رام الله - رايـــة:

تمكنت طواقم الارتباط العسكري من تأمين الإفراج عن طفلين من بيت لحم وجنين، وأسرة من محافظة رام الله والبيرة احتجزتها قوات الاحتلال على مدخل بلدة بيت عور.

وذكر بيان صادر عن وحدة العلاقات العامة والإعلام في الارتباط العسكري، اليوم الاثنين، أن الجهاز تمكن من تأمين الإفراج عن الطفل مؤمن راتب العمور (15 عاما) بعد احتجازه من قبل جنود الاحتلال على المدخل الغربي لبلدة تقوع ببيت لحم، كما تمكن من تأمين الإفراج عن الطفل إبراهيم محمد من قرية عانين بمحافظة جنين.

وأضاف البيان أن الجهاز أمّن الإفراج عن المواطن منير علان وأسرته، الذين تم احتجازهم على مدخل بلدة بيت عور، كما سهّل دخول المواطن حسين إبراهيم برادعية بعد أن عرقلت قوات الاحتلال مروره على معبر الكرامة.

ودعا قائد الارتباط العسكري اللواء الركن جهاد جيوسي المواطنين إلى الإبلاغ الفوري عن أيّة حالة اعتقال يقوم بها جيش الاحتلال الاسرائيلي، وكذلك أية اعتداءات يمارسها الجنود والمستوطنون ليتسنى لطواقم الجهاز معالجتها، مؤكدًا أن ذلك يأتي تنفيذًا لتوجيهات سيادة الرئيس محمود عباس بالعمل على تقديم كافة الإمكانيات في سبيل حماية المواطنين والتخفيف عنهم في حياتهم اليومية.

Loading...