الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:41 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:16 PM
العشاء 8:36 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الخليل: اطلاق المرحلة الاولى من استقبال مقترحات مشاريع في المنطقة المصنفة "ج"

 

الخليل- رايــة:

أعلن GIZ، اليوم الأربعاء، عن اطلاق المرحلة الاولى من استقبال مقترحات مشاريع في المنطقة المصنفة "ج" ضمن سياق مشروع "خدمات تدريب وتشغيل متكاملة للشباب في محافظة الخليل.

ويأتي هذا المشروع كجزء من برنامج "تعزيز التعليم والتدريب المهني والتقني والتشغيل" الذي تنفذه GIZ بالنيابة عن وزارة التنمية والتعاون الاقتصادي الفدرالية الألمانية، وبالتعاون مع الشركاء من السلطة الفلسطينية، وزارة العمل ووزارة التربية والتعليم العالي.

يهدف برنامج "تعزيز التعليم والتدريب المهني والتقني والتشغيل الى تحقيق الهدف العام "الشباب في الضفة الغربية بما فيها القدس الشرقية، وقطاع غزة الذين شاركوا في برنامج متكامل للتدريب المهني والتقني وسوق العمل، لديهم فرصة عمل ذات صلة بمهاراتهم أو يعملون لحسابهن الخاص".

كما ويهدف البرنامج إلى تهيئة تقديم برامج التدريب المهني والتقني نحو احتياجات سوق العمل بشكل أكبر ونحو استهداف مجموعات من الشباب الأقل حظاً، ومواءمة وتعزيز خدمات التوظيف نحو تلبية الطلب في سوق العمل.

تهدف هذه الدعوة على وجه الخصوص الى دعم المستفيدين المحتملين من المشروع والذين يرغبون في تطوير مقترحات مشاريع لأنشطة متكاملة "للتدريب التقني والمهني والتوظيف" تستهدف الشباب والفئات المهشمة والاكثر حرماناً في المنطقة "ج" في جنوب الخليل (مناطق يطا، دورا، الظاهرية).

Loading...