الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بيت لحم: ورشة عمل بعنوان "السلامة والصّحة المهنية بين الواقع والتطبيق"

رام الله-رايــة:

عقد في مقر غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم ورشة عمل بعنوان "السلامة و الصحة المهنية بين الواقع والتطبيق" حيث افتتح الورشة السيد سامي ثلجية نائب رئيس مجلس الادارة مرحبا بالمهندس نافذ الشعراوي (المدرّب ومختص السلامة المهنية ومدير المركز الوطني الفلسطيني للسلامة والصحة المهنية) وبالحضور أعضاء الهيئة العامة والمؤسسات المختلفة مؤكدا على أهمية السلامة المهنية في المنشات الاقتصادية المختلفة.

وتعرّف الحضور من خلال ورشة العمل بشكل أساسي على أهمية تطبيق برامج و أنظمة السلامة والصحة المهنية في المنشات الاقتصادية للعمل على التقليل من الاصابات و الامراض الناتجة عن مزاولة مهنة معينة بالاضافة الى تقليل التكاليف الناجمة عن الخسائر والاصابات وزيادة الانتاجية من خلال توفير بيئة عمل امنة للعاملين والمحافظة على عناصر الانتاج الثلاث (سلامة العاملين، المحافظة على المعدات وتوفير بيئة عمل امنة).

وفي نهاية الورشة تحدث ممثل شركة نستلة ومديرها العام الاستاذ أنطون حزبون عن تجربتهم الفريدة في الحصول على شهادات الجودة في السلامة المهنية وتأثيرها على انتاجية العامل.

تأتي ورشة العمل هذه في اطار سلسلة من التدريبات التي ستنفذ بناء على احتياجات أعضاء الهيئة العامة التدريبية في غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم من قبل وحدة التدريب المهني والتقني. حيث سيتم تنظيم عدد من الدورات التدريبية حسب أولويات الأعضاء في المستقبل القريب.

Loading...