الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

تربية سلفيت تكرم نائبها الفني بعد خدمة استمرت 36 عاما

 

رام الله - رابــة:

نظم قسم العلاقات العامة والاعلام في مديرية تربية سلفيت احتفالا في مركز التدريب التربوي، لتكريم النائب الفني فريد عياش الذي خرج الى التقاعد بعد خدمة في سلك التربية والتعليم دامت (36) عاما، تبوا خلالها العديد من المواقع الوظيفية التربوية.

وحضر الاحتفال مدير التربية والتعليم امين عواد واسرة المديرية بالاضافة الى الزميل المحتفى به.
وفي كلمته خلال الحفل اشاد مدير التربية بالمزايا التربوية والادارية الممزوجة  بالتفاني والاخلاص التي يتمتع بها النائب الفني، اذ انه لم يدخر جهدا في سبيل خدمة المسيرة التعليمية في محافظة سلفيت لا سيما وانه عمل معلما ومشرفا تربويا ونائبا فنيا.

واكد عواد على ضرورة التواصل مع اسرة المديرية معتبرا اياها البيت الثاني لكافة العاملين فيها. منوها الى ضرورة الاستفادة من الخبرات التربوية للنائب الفني ومعلوماته الغنية المتعلقة بحيثيات العمل التربوي الفني. مثمنا نهج المديرية في التواصل الاجتماعي الفاعل بين اعضائها وكذلك تجاه مختلف مكونات المجتمع المحلي، الامر الذي يسهم في تعزيز الانتماء وتحقيق الاهداف التربوية، واعرب عن امنياته له بالتوفيق والسعادة والصحة والهناء.

بدوره تحدث المحتفى به النائب الفني فريد عياش  عن مسيرة حياته الوظيفية في قطاع التربية والتعليم والبرامج التدريبية التي قادها والدورات الخارجية التي شارك بها والتي اثمرت في اثراء معلوماته واطلاعه على مستجدات التطورات على الساحة التعليمية. واكد على نيته بالتواصل مع اسرة المديرية وعدم الانقطاع عنها وافاد بانه يشعر بالفخر والاعتزاز بانه خدم على مدى ستة وثلاثين عاما من الانتاج والعطاء ومساندة المؤسسات التعليمية التابعة لمديرية تربية سلفيت. 

وعبر عن شكره وامتنانه لاسرة مديرية التربية التي تتسم بمتانة العلاقات بين افرادها والاحترام المتبادل، داعيا اياهم الى الاستمرار في انتهاج الدقة والاخلاص في تادية المهام الوظيفية.


 وقامت اسرة المديرية بتقديم درع تقديري وهدايا تذكارية لزميلهم المتقاعد تعبيرا عن تقديرهم ووفائهم له.

ويذكر ان الفعالية تم الترتيب لها وتنفيذها من قبل قسم العلاقات العامة والاعلام في المديرية بالتعاون مع المشرفتين التربويتين فتحية جودت وثريا عرار.

Loading...