الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:33 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:20 PM
العشاء 8:41 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

21 عاماً من الإنجاز.. العنان للرخام من أهم الصّناعات المحلية الرائدة

رام الله-ر اية:

سلطت الحلقة الخامسة من برنامج صُنع في فلسطين الضوء على شركة العنان للرخام والحجر التي بدأت رحلتها عام 1995 لتصبح واحدة من أهم الصّناعات الرائدة في فلسطين.

21 عاماً كانت مليئة بالإنجازات المهنية والعملية، ما دلّ على أنّ الصناعات الفلسطينية بإمكانها أن تتخطى الحواجز وتنافس الصّناعات الإنشائية على المستوى المحلي، العربي والعالمي.

وحلّ المدير التنفيذي في شركة العنان محمد الأطرش ضيفاً على برنامج "صُنع في فلسطين" عبر اثير "رايـة" قائلاً: " جاءت فكرة تأسيس شركة العنان من مؤسسها عبد الصمد الأطرش من الحاجة لتطوير قطاع الرخام والحجر، وتلبية الحاجة المتزايدة  لهذه المنتجات في السوق المحلي والعالمي، وقد بدأت الشركة بإنتاج الحجر الفلسطيني أو ما يسمى بحجر القدس، ليتوسع بعد ذلك الانتاج من خلال استخراج المواد الخام وتصديرها لدول العالم"،  وتهدف الشركة إلى عرض أفضل المنتجات بأسعار منافسة ما يجعل الزبائن يحصلون على منتجات بجودة عالية وبأسعار معقولة.

وأضاف الأطرش :" نجحت شركة العنان في تحقيق رؤيتها من خلال بناء وتنفيذ مصنعها الأول لتحضير وتقطيع الأحجار كبديل للمعدات القديمة والتقليدية، إضافة إلى تأسيس مستودعات لتخزين المواد الخام".

يُذكر أنّ شركة العنان للحجر والرخام قد حققت رؤيتها ورسالتها المتمثلة في تصدير منتجاتها لحوالي 35 دولة عربية منها: الصين، كوريا الجنوبية، الولايات المتحدة الأمريكية، الهند، دول الخليج وأوروبا وأمريكا الوسطى وغيرها. وتواصل الشركة رحلتها في الاستثمار في مجال تطوير الإنتاج من خلال توظيف أفضل الخبرات وبالتالي تقديم الأداء الأفضل.

للاستماع إلى الحلقة اضغط هنا.

 

Loading...