الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:33 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:20 PM
العشاء 8:41 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

انطلاق فعاليات مهرجان ليالي الزبابدة الرمضانية الأول

 

رام الله - رايــة:

انطلقت في بلدة الزبابدة جنوب شرق جنين، مساء اليوم الاثنين، فعاليات ليالي الزبابدة الرمضانية الأول على مسرح منتزه البلدية، بمشاركة مدراء وممثلين عن المؤسسات الرسمية المدنية والأمنية والأهلية وأطفال وعائلات من المحافظة.

وقال رامي دعيبس ممثل لجنة المهرجان، إن رسالتنا من إطلاق فعاليات ليالي الزبابدة الرمضانية الأول هي التأكيد على التآخي والتعاون والتواصل بين كافة شرائح مجتمعنا من مسيحيين ومسلمين، وثانيا لنؤكد للعالم بأننا ملتفين حول قيادتنا وعلى رأسها الرئيس محمود عباس، ومتمسكين بثوابتنا الوطنية المشروعة، إضافة إلى إدخال جو من الفرح والبهجة والسرور على شفاه أطفالنا الذين حرمهم الاحتلال منذ سنوات طويلة منها.

من جهته، أشار رئيس لجنة المهرجان عبد الرؤوف تركمان إلى أن فكرة المهرجان نبعت لدى المؤسسات المشاركة في لجنة المهرجان من خلال ايجاد أجواء احتفالية في الشهر الفضيل كون الزبابدة نموذج يحتذى به من النسيج الوطني الواحد، وبالتالي خلق فرصة جديدة للتلاقي والمحبة والألفة بين أبناء البلدة ورسالة محبة وسلام نبعثها إلى العالم أجمع.

وأشرفت لجنة المهرجان المكونة  من مؤسسة نزيه الخليل الخيرية، وجمعية تعايش، وجمعية الكتاب المقدس الفلسطينية، وحركة فتح، والغرفة التجارية، والهيئة الاستشارية الفلسطينية في جنين، على تنظيم المهرجان الذي سيستمر حتى نهاية شهر رمضان من خلال تخصيص فعاليات مرتين أسبوعيا.

وقدمت فرقة شمس للدمى من الزبابدة فقرات ترفيهية للأطفال من غناء وتمثيل ترفيهي، أتحفت الحضور وأدخلت جو من الفرح والمرح خاصة للأطفال.

Loading...