الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

سفير فلسطين لدى عمان يؤكد وقوف شعبنا الى جانب الأردن

 

رام الله - رايــة:

قال سفير دولة فلسطين في عمان عطا الله خيري، إن شعبنا وقيادته يقفون إلى جانب المملكة الاردنية الهاشمية الشقيقة في جميع المجالات والظروف خاصة وهي تتصدى للإرهاب والارهابيين والتكفيريين وجرائمهم الجبانة ومحاولاتهم الدنيئة لتنفيذ اعتداءاتهم المتهورة متجاوزين بذلك القواعد الأخلاقية والانسانية والدينية وكل الاعراف التي عرفتها البشرية.

وأضاف خيري في تصريح صحفي إن مثل هذه الأفعال لن تفت من عضد الدولة الأردنية القوية بجيشها وقواتها المسلحة وأجهزتها الأمنية وشعبها الموحد خلف قيادته الهاشمية الشجاعة والحكيمة، ولن تؤثر أبدا على الدور المحوري والمركزي الذي تقوم به المملكة اقليميا ودوليا وعلى المستويات والصعد كافة.

ونوه السفير إلى دور الملك عبدالله الثاني بن الحسين في الوصاية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في مدينة القدس ورعايتها وحمايتها والدفاع عنها والتصدي للممارسات والسياسات الاسرائيلية الهادفة الى تهويدها وتغيير الحقائق على الأرض .

ودعا السفير المجتمع الدولي الى تحمل مسؤولياته تجاه الأردن واللاجئين المقيمين على أراضيه والايفاء بالوعود التي أطلقها والتزم بها العالم في عدة مؤتمرات دولية لتقديم المساعدات المالية وغيرها للمملكة حفاظا على استمرار الدور الانساني والأخلاقي البنّاء والهام جدا الذي يقوم به ويقدمه الأردن لملايين اللاجئين على أراضيه خاصة نعمة الأمن والاستقرار التي تعتبر ميزة أساسية ورئيسة في حقل ملتهب يتطاير الشرر في دوله في جميع الاتجاهات .

وأكد خيري أن أمن الأردن من أمن فلسطين، وأن أي مساس بالأمن الأردني يعتبر اعتداء مباشرا على الأمن الفلسطيني، مؤكدا تضامن وتكاتف وتلاحم الشعب الفلسطيني مع الشعب الأردني الشقيق والتوأم.

Loading...